صلالة والاتحاد يستعدان لــدوري الأولــــى والثانيــة

العمانية: يواصل الفريق الكروي الأول بنادي صلالة التجهيز والتحضير لمنافسات دوري الدرجة الأولى الذي سوف ينطلق غدا. وأكد أحمد بن سعيد الشحري مدرب الفريق على جاهزية لاعبيه من خلال الحصص التدريبية والمواجهات الودية التي لعبها الفريق خلال الفترة الماضية والمشاركة في كأس مهرجان صلالة السياحي الذي تمكن الفريق من الظفر بلقبه. وأشار الشحري إلى أن مجلس إدارة النادي سعى جاهدا إلى انتداب عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق سواء من اللاعبين المحليين أو المحترفين بهدف الظهور بالمستوى الإيجابي وتحقيق النتائج المرجوة من خلال استحقاقات الموسم والمتمثل في كل من اللاعب المصري مؤمن الشاذلي وعبدالله خميس ومروان عبدالنوير وناجي الكثيري وعبدالله الكثيري وشبيب صالح والغاني بن ومهيب عزت وتجديد عقد كل من مالك تبوك ومحمد زعبنوت وعمل عقد جديد لكل من عبدالله المسهلي ومروان زعبنوت.
وستكون أولى مواجهات نادي صلالة أمام فريق صور يوم 14 سبتمبر الجاري على ملعب مجمع صور الرياضي، والتي لاشك تعد الأقوى بين الفريقين اللذين يطمحان إلى تحقيق العلامة الكاملة، بفضل تواجد عناصر مجيدة في صفوفهما.
من جانبه يواصل نادي الاتحاد بمحافظة ظفار تحضيراته الجادة بقيادة المدرب السوري مسعود الخطيب لمنافسات دوري الدرجة الثانية الذي سوف ينطلق يوم 20 أكتوبر القادم. وانتدبت إدارة النادي عددا من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق الذي يعد العدة للعودة مجددا إلى مصاف دوري الدرجة الأولى وتمثل ذلك في كل من السوري أنس توفيق والسوري انس بلحوس الحارس مازن مسلم الريامي وخالد مشعل المشيفري، كما تم التعاقد مع رضوان عيد جبران كمدرب للحراس والمدرب السوري حمزة معتز كمساعد للمدرب.

جاهزية صور

من جانبه بعد أن وقع ١٢ صفقة من اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب أنهى فريق صور جاهزيته أمس لخوض أولى مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم هذا الموسم ٢٠١٨/‏‏‏٢٠١٧ وقد اشتمل التدريب على جميع النواحي الفنية وعدم التهاون أمام الخصم واللعب الجماعي وتمرير واقتناص الفرص داخل منطقة الجزاء، ويعد صور هذا الموسم (غير) بعد أن تعاقد مع (١٢) لاعبا على مستوى الدوري العماني هم جمعة درويش وعبدالخالق فايل وعمر العلوي وفهد العلوي وجمعة الجامعي وخالد مبارك وهاني الرشيدي واحمد القلهاتي، وتم هذا الأسبوع التعاقد مع فيصل الحتروشي، أما المحترفون الأجانب فهم ماتيوس وجونينهو من البرازيل والقرغيزساتني باكتور وكانت إدارة صور قبل انطلاق الموسم عينت جهازا فنيا وإداريا جديدا يقود الفريق خلال موسم هذا العام لأجل الصعود لدوري عمانتل لكرة القدم وهذا لن يتأتى إلا بتظافر جميع أبناء النادي وقد وجهت الإدارة دعوة للجماهير لمؤازرة فريقها غدا على ملعب مجمع صور الرياضي الذي سوف يشهد أحداث انطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.