الرياضية

المضيبي يدشّن الزي الجديد للفريق الأول والمراحل السنية

12 سبتمبر 2017
12 سبتمبر 2017

المضيبي - علي الحبسي -

دشن نادي المضيبي أمس الأول بمبنى النادي اللباس الجديد للفريق الأول والمراحل السنية وذلك في مستهل مشواره في دوري عمانتل للمحترفين للموسم 2017/‏‏‏2018م بحضور رياضي ورسمي من أصحاب السعادة حمدون بن حمود الفزاري وخالد بن يحيى الفرعي عضاء مجلس الشورى ممثلي الولاية وخالد بن محمد الحبسي رئيس نادي المضيبي وأحمد بن عبدالله الحبسي المشرف على فريق النادي وإدارة النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبين. واستهل الحفل أحمد بن عبدالله الحبسي بكلمة أثنى من خلالها على الدعم والمتابعة التي يحظى بها الفريق من الداعمين وقدم الشكر لعدد من الشخصيات بالولاية التي تساند الفريق في مسيرته المستقبلية لكي يواصل المشوار، وتحدث الحبسي عن الملابس الرياضية الجديدة المقدمة بدعم من شركة FPT من مملكة تايلاند، وأنها سابقة رياضية جديدة يخطوها نادي المضيبي خاصة. وقال : الزي يحمل شعار الشركة التايلاندية الصنع والتي تعتبر الشركة الرائدة في صناعة الملابس الرياضية وتعتبر هذه المبادرة مبادرة تاريخية لنادي المضيبي لأنها الأولى في دوري المحترفين منذ إنشاء النادي سنة 1986م. ونقدم الشكر للشركة على موافقتهم على الدعاية في جميع الفرق الرياضية بالنادي للموسم 2017/‏‏‏2018م وقيامهم بتوفير جميع مستلزمات الملابس للمباريات والتمارين وملابس السفر والسترات. وفي الحفل الذي شهد عرضا للملابس الجديدة قدمها أبرز نجوم المضيبي يتقدمهم حارب الحبسي حارس الفريق وحسن مظفر ومحمد الصوافي، كما قدمت فرقة الفنون المغناة بالولاية مقطوعات فنية من فن الرزحة في هذه المناسبة على خشبة قاعة النادي، كما قدمت اللجنة الإعلامية عرضا متلفزا عن مسيرة الفريق بالنادي والجهود المبذولة في إطار دخول النادي غمار دوري عمانتل هذا الموسم.

وفي لقاءات سريعة قال سعادة حمدون بن محمد الفزاري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المضيبي بأن النادي يخطو خطوات ثابتة في مختلف المجالات بينها الرياضية وأن تدشين ملابسه الجديدة طريق جديدة لتحديث هذا الفريق وتطويره مطالبا الجميع بالوقوف مع النادي من حيث الدعم المادي والمعنوي خاصة في هذه الفترة. وقال سعادة خالد بن يحيى الفرعي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية : بكل تأكيد بأن هذا الحفل الذي تدشن فيه هذه الملابس هو يوم تاريخي لنادي المضيبي وإنجاز يضاف إلى جملة الإنجازات التي يحققها بعد الصعود إلى دوري المحترفين ودخوله في دوري عمانتل ونتوجه بالشكر لكافة اللجان بالنادي على هذه المساعي الحثيثة والأفكار الجديدة التي تسهم في تطوير النادي رياضيا وثقافيا واجتماعيا.

وقال خالد بن محمد الحبسي رئيس النادي : نشكر الشركة الداعمة للنادي بهذه الملابس الجديدة كما نشكر الداعمين من مختلف قطاعات المجتمع التي تقف مع نادي المضيبي خاصة خلال هذه الفترة ونأمل أن يكون الزي الجديد للفريق فاتحة خير وأن تكلل جهود الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية بالفريق بالنجاح. وقال أنور الحبسي مدرب الفريق : نشكر شركة اف بي تي على هذه الرعاية وهذا الدعم مع نادي المضيبي وعلى اختيار هذا الزي وتصميمه للفريق الأول وفرق المراحل السنية، كما نشكر إدارة النادي على اهتمامها ومتابعتها لهذا الموضوع والذي بكل تأكيد يسهم في مسيرة ورقي الفريق إلى الأفضل والظهور بثوب جديد في هذا الدوري.