1106242
1106242
عمان اليوم

النقل والاتصالات تطور قدرات موظفيها في العمل الإداري

11 سبتمبر 2017
11 سبتمبر 2017

تعقد وزارة النقل والاتصالات ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية برنامجا تدريبيا جماعيا في مجال (البرنامج الإداري المتكامل لرؤساء الأقسام)، بالتعاقد مع أحد المراكز المرموقـة في السلطنة خلال الفترة من 10/‏‏9 /‏‏ 2017 م إلى 13/‏‏9 /‏‏ 2017 م. لمدة أربعة أيام متواصلة، ويشارك في البرنامج 25 مشاركاً من المشرفين ورؤساء الأقسام من مختلف قطاعات الـوزارة.

يهدف البرنــامج إلى تعريف المتدربين بالمداخل التأسيسية للمنهج الإداري المتكامل من وظائف وعمليات واتجاهات ويتطرق أيضاً إلى مفهوم القيادة والإشراف وعملية الإدارة بين الأدوار والمهام وشرح بعض النظريات التي تثبت فاعلية القائد في قيادة التركيز وتحقيق الأهداف، كل ذلك هدف إلى تنمية المهارات والاتجاهات الداعمة لإعداد الكفاءات الإدارية والإشرافية وفق منظور منهجي متكامل على مستوى الرؤية والمسار لتوجيه الأداء الوظيفي وتطوير الإبداع في منظومة العمل ومجالات الحياة الأخرى.

علماً بأن البــرنامج ضمن سلسلـة من البرامج الجماعية التي سعــت دائرة تنمية الموارد البشــرية لتــنفيذها من بدايــة العــام لكافة الفئات الوظيفية والقيادية بالـوزارة والتي تسهــم في رفع الكفـاءة وتحسيـن الأداء.