1106379
1106379
الاقتصادية

مؤتمر «مشاركة» يناقش تطوير الكفاءات ومساهمتها في التخطيط للمستقبل

11 سبتمبر 2017
11 سبتمبر 2017

تواصلت فعاليات مؤتمر (مشاركة) الذي تقيمه مجموعة نماء لليوم الثاني على التوالي، حيث عقدت أمس ورش عمل للقيادات الناشئة في المجموعة ضمن برنامج (رواد) الذي يعنى بتطوير الكفاءات والمهارات للموظفين وتمكينهم من المساهمة في التخطيط والتطوير لمستقبل القطاع.

تعتبر هذه الورش بمثابة جلسات للعصف الذهني وبلورة الأفكار والمقترحات بين المشاركين في أعمال الورش من خلال مناقشة أوراق العمل التي طرحت في اليوم الأول من قبل مختصين وخبراء من داخل السلطنة وخارجها في مجالات الطاقة المتجددة والطاقة البديلة والتكنولوجيا الحديثة في قطاع الطاقة والكهرباء ومحاولة استنباط مجموعة من التوصيات والأفكار لإيجاد سيناريوهات مستقبلية التي ستساهم في رسم مستقبل واستراتيجية قطاع الكهرباء بشكل عام ومجالات عمل شركات مجموعة نماء بشكل خاص. ويصدر المؤتمر في ختام فعالياته الخميس القادم عدة توصيات بفندق كراون بلازا.

تأتي مشاركة القيادات الناشئة لبرنامج (روّاد) تنفيذا لاستراتيجية المجموعة في تمكين الموظفين والاستفادة من أفكارهم وقدراتهم في مجالات مختلفة من الاختصاصات بهدف استقراء مستقبل قطاع الطاقة والكهرباء من خلال التركيز على الطاقة المتجددة واستخدام التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع الحيوي.

وتماشيا مع عنوان مؤتمر مشاركة “تمكين المستقبل” تم عقد حلقه نقاشية حول برنامج البحث والتطوير التابع لمجموعة نماء، حيث تم دعوة نخبة من الخبراء والمختصين بالإضافة إلى عدد من الشركات من القطاع الخاص لعرض تجاربهم في هذا المجال.