عمان اليوم

جامعة صحار تكمل استعدادها لبدء فعاليات أسبوع الموظفين السنوي

09 سبتمبر 2017
09 سبتمبر 2017

صحار - سيف بن محمد المعمري -

أكملت جامعة صحار استعدادها لبدء فعاليات أسبوع الموظفين السنوي الذي ينطلق يوم غد (الاثنين) ويستمر حتى الرابع عشر من الشهر نفسه.

ويضم الأسبوع العديد من الفعاليات والأنشطة المهمة التي بها تكتمل الجاهزية للعام الأكاديمي الجديد تمهيدا لاستقبال الجامعة لأبنائها وبناتها الطلبة والطالبات بمختلف مستوياتهم.

ويتخلل الأسبوع العديد من البرامج والمحاضرات وحلقات العمل حول مختلف المواضيع، كما يضم الأسبوع عددا من البرامج التعريفية للمنضمين الجدد من الأكاديميين، وإضافة إلى ذلك سوف يلقي رئيس الجامعة البروفيسور باري وين كلمته السنوية بحضور جميع موظفي الجامعة.

كما يضم الأسبوع أيضا مؤتمر التعليم والتعلم في نسخته الثالثة والذي دأبت الجامعة على إقامته بداية كل عام أكاديمي حرصا منها على صقل مهارات ومعارف الأكاديميين العاملين لديها.

ويحظى المؤتمر باهتمام كبير من قبل إدارة الجامعة نظرا لما يناقشه من مسائل تخص التعليم والتعلم والممارسات الحديثة في هذا الجانب.

ويستقطب المؤتمر هذا العام عددا من المتحدثين أصحاب الخبرات الأكاديمية من داخل السلطنة وخارجها، كما ويتيح أيضا تبادل الخبرات والمعارف بين المشاركين من خلال المناقشات واللقاءات التي تجري على هامش المؤتمر.

وصرح الدكتور حمدان الفزاري مساعد رئيس جامعة صحار للموارد: «يعتبر أسبوع الموظفين السنوي إحدى الوسائل التي تنتهجها الجامعة لتطوير معارف ومهارات منتسبيها من الموارد البشرية لديها، حيث تستهدف برامج هذا الأسبوع جميع موظفي الجامعة بمختلف مستوياتهم، كما يعتبر الأسبوع فرصة لهم لتبادل الخبرات والممارسات الجيدة وصقل مهاراتهم من اجل تقديم خدمات ترقى بمستوى الجامعة في تقديم الخدمات، وذلك من خلال البرامج المعدة خلال الأسبوع أو من خلال تبادل اللقاءات والممارسات الجيدة بين الموظفين في ذلك الأسبوع، ونؤكد بأن هذا الأسبوع وبما يضمه من فعاليات وبرامج يستهدف جميع موظفي الجامعة بمن فيهم الجدد الذين التحقوا بالجامعة خلال العام الأكاديمي الحالي 2017/‏‏ 2018م» .