1103735
1103735
الاقتصادية

اليوم .. انطلاق مؤتمر نماء «مشاركة» 2017

09 سبتمبر 2017
09 سبتمبر 2017

تفتتح مجموعة نماء اليوم الأحد مراسم مؤتمر «مشاركة» في نسخته الرابعة، والذي يمتد لخمسة أيام. ينقسم المؤتمر إلى 3 مراحل منها اليوم الرئيسي ومرحلة ورش العمل وتستمر 3 أيام، ومرحلة الحفل الختامي. تدور فكرة «مشاركة» لهذه النسخة حول “تمكين المستقبل” والتي تتماشى مع تقدم التكنولوجيا الحديثة في قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة. يبث المؤتمر من مقر الشركة العمانية لنقل الكهرباء حيث يشارك متحدثين من شركات عالمية ومحلية ومنها مايكروسوفت، أوراكل، جي إي العالمية، شركة جارتنر العالمية، شركة مصدر في مجال الطاقة البديلة، وشركة سي إي أس آي العالمية وجامعة كيرتينب الأسترالية وشركة بروتيفيتي- عمان وغيرها من الشركات، وتشمل أوراق العمل محاور متعددة ومنها أحدث التقنيات والتي تتضمن إنترنت الأشياء والحلول الرقمية المستقبلية.

اليوم الثاني إلى اليوم الرابع سيتم صناعة سيناريوهات مستقبل مجموعة نماء، والتي ستكون جزء من إستراتيجية المجموعة المستقبلية، من خلال إشراك «رواد» المجموعة وهم مجموعة من القيادات الناشئة التي تؤمن المجموعة بدورهم في قيادة مستقبلها كجزء من تمكين مستقبل الكهرباء.

وسيتم عرض مخرجات ورش العمل في الحفل الختامي بفندق كراون بلازا- مسقط ، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذين لمجموعة نماء بالإضافة إلى نخبة من القطاع العام والخاص، كما سيتم الإعلان عن نتائج جوائز المجموعة لهذا العام والتي تم الإعلان عنها قبل عدة أشهر وهى: جائزة نماء لشركات المجموعة: وهي جائزة داخلية لأفضل شركات المجموعة أداء والتي تعنى بالصحة والسلامة وخدمات المشتركين والأداء المالي. وجائزة نماء للصحة والسلامة: وهي جائزة أطلقتها مجموعة نماء في إطار جهود المجموعة الرامية إلى تعزيز ثقافة الممارسات الآمنة تبعاً لأفضل المعايير الدولية والمحلية في مجال الصحة والسلامة والبيئة بين المقاولين والمتعاقدين. وجائزتي نماء للموظف المثالي والقائد الناشئ: وهي جوائز تعنى بتحفيز الموارد البشرية والتي تؤمن المجموعة بأنها الركيزة الرئيسية لكل النجاحات التي تحققت والتي ستحققها المجموعة.