الرياضية

الموسم الكروي ينطلق «بالسوبر»

08 سبتمبر 2017
08 سبتمبر 2017

تتجه الأنظار في السابعة والنصف من مساء اليوم الى استاد السيب الرياضي حيث مسرح المباراة المرتقبة في كأس السوبر بين ظفار بطل الدوري والسويق بطل الكأس في افتتاحية الموسم الكروي الجديد ٢٠١٧/‏‏ ٢٠١٨ م. ويسعى ظفار الى التتويج بلقبه الثالث في كأس السوبر بعدما نالها مرتين عامي ١٩٩٩ و٢٠٠١ م بينما يسعى السويق إلى التتويج بلقبه الثاني في كأس السوبر بعد الأول الذي حققه عام ٢٠١٣م على حساب فنجاء بنتيجة ٢/‏‏١.

ورصد اتحاد الكرة تذاكر سفر للجماهير التي ستحضر المباراة النهائية لكأس السوبر وستقام المباراة تحت رعاية عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي للطيران العماني للشؤون التجارية.

وسيدير عبد الباقي مباراة السوبر اليوم بين السويق وظفار ويساعده حمد المياحي ورشاد الحكماني وقاسم الحاتمي وسالم البطاشي مقيمًا.

يذكر أن فنجاء قد توج بلقب كأس السوبر عام ٢٠١٢ على حساب ظفار ١/‏‏ صفر وفاز السويق باللقب عام ٢٠١٣ م على حساب فنجاء ٢/‏‏ ١ وظفر النهضة بكأس السوبر عام ٢٠١٤ م على حساب فنجاء بركلات الترجيح ٨/‏‏ ٧ بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي صفر/‏‏ صفر بينما توج فنجاء بطلا لكأس السوبر عام ٢٠١٥ م على حساب العروبة باحتساب النتيجة ٣/‏‏ صفر لصالح فنجاء بعد تطبيق العقوبة على نادي العروبة نظرا لعدم حضوره المباراة والتي كان من المقرر أن تقام في مجمع بوشر حينذاك في حين استقرت آخر ألقاب كأس السوبر في خزانة نادي صحم الذي توج بها العام الماضي على حساب فنجاء بنتيجة ١/‏‏ صفر.