الرياضية

الدوليون يعودون لأنديتهم ..وفيربيك يحذّر

06 سبتمبر 2017
06 سبتمبر 2017

وجه المدرب الهولندي بيم فيربيك تحذيرا للاعبي المنتخب الوطني بالمحافظة على لياقتهم البدنية والانتظام في التدريبات اليومية مع أنديتهم والمشاركة في منافسات الدوري.

وسيتابع الجهاز الفني للمنتخب الجولات الخمس القادمة في الدوري الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الحالي من أجل اختيار من يبرز، وتقييم مستوى اللاعبين بشكل دقيق وسيكون الاختيار للأفضل .

ومنح الجهاز الفني للمنتخب الوطني اللاعبين راحة بعد مباراة المالديف على أن يعود اللاعبون للتجمع يوم 30 سبتمبر الحالي قبل السفر لدبي لإقامة معسكر تدريبي يتخلله مباراة تجريبية مع الأردن يوم 4 أكتوبر والسفر بعدها للمالديف للقاء منتخبها في العاشر من أكتوبر ضمن التصفيات الآسيوية .

وأشاد بيم فيربيك مدرب المنتخب الوطني بالوجوه الجديدة التي شاركت في مباراة المالديف وقال إن لديها مستقبلا جيدا خاصة إذا ما طورت نفسها وعليها الاستفادة من بعض الأسماء والخبرات التي يمتلكها المنتخب حاليا ومع ذلك يبقى باب المنتخب مفتوحا لأي لاعب يبرز في الدوري ولدينا مشوار طويل نحتاج فيه الى تعزيز الصفوف.

وعن المنافسة على صدارة المجموعة قال: المنافسة لا تزال طويلة وهناك 3 مباريات للإياب نحتاج فيها الى عمل متواصل وعدم التفريط في أي نقطة لكن لدينا التفاؤل الكبير بأننا سنصل الى نهائيات كأس آسيا 2019.

وأوضح فيربيك أن منتخب المالديف كان لديه الحماس الكبير وتمكن من مجاراة منتخبنا وخاصة في الصلابة الدفاعية لذلك لم يتمكن لاعبونا من الاختراق إلا في بعض الفرص النادرة وحاول المهاجمون استغلال مهاراتهم والتسديد عن بعد إلا ان التركيز لم يكن موجودا لكن اختلف أداؤنا في الشوط الثاني وعرفنا كيفية الاستفادة من بعض الفرص خاصة بعدما جددنا بعض الدماء في خط الهجوم والوسط وتحسن الأداء بشكل ملفت.

«التفاصيل ص5»