بنك نزوى يعزز أمان المعاملات المصرفية الإلكترونية

أعلن بنك نزوى عن تطبيق نظام الحماية ثلاثي الأبعاد على كافة بطاقات ماستر كارد الائتمانية مضيفا بذلك مستوى أمنيا جديدا لمحبي التسوق عبر الإنترنت، وقد تم تصميم هذا النظام لدعم برنامج الحماية ثلاثي الأبعاد لدى بطاقات ماستر كارد حيث يستخدم كلمات مرور صالحة لمرة واحدة فقط من أجل مكافحة محاولات الاحتيال والحفاظ على أمن وسلامة جميع مستخدمي بطاقات الائتمان لدى بنك نزوى.
ويتطلب هذا النظام المطور خطوات مصادقة إضافية أثناء إجراء المعاملات المصرفية الإلكترونية لضمان تحقيق أعلى مستويات الأمان كتلك التي تتميز بها المعاملات المصرفية في المتاجر مما يحافظ على مصالح المستخدمين والتجار والمؤسسات المالية بشكل عام.
وتعليقاً على ذلك، قال عارف الزعابي، القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: « لقد أصبح الإنترنت الوجهة المفضلة للتسوق في جميع أنحاء العالم لما يقدمه للمستخدمين من خدمات تتميز بسهولتها وتوفرها في كل الأوقات . ومن هذا المنطلق، كان من الضروري تطبيق معايير أمنية أكثر دقة من شأنها مكافحة محاولات الاحتيال الإلكتروني . ومما لا شك فيه أن استخدام نظام الحماية ثلاثي الأبعاد سيمنح لزبائننا الثقة وراحة البال والحماية الكاملة أثناء إجراء معاملاتهم المالية على الإنترنت أينما ووقتما شاءوا».
جديرٌ بالذكر أنه ومنذ نشأته، يواصل بنك نزوى رفدَ زبائنه بباقة متنوعة من المنتجات والخدمات والأنظمة التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم المتنامية والمتغيرة. وتتضمن قائمة الحلول المصرفية التي يقدمها البنك الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وحسابات خطة التوفير، فضلاً عن خدمة إدارة الثروات.