الرياضية

20 مراقبًا للدوري.. وخمسة أندية لم تسجل لاعبيها

05 سبتمبر 2017
05 سبتمبر 2017

الآسيوي اعتمد لائحة التراخيص -

يخضع 20 مراقبًا لحلقة عمل مكثفة بدءا من يوم الخميس المقبل يحاضر فيها محمد سيف الدين خبير المسابقات وعمر بشتاوي خبير الحكام، وسيخضع المشاركون لاختبارات عملية ونظرية، وسيتولى هؤلاء المراقبون مراقبة مباريات الدوري خلال هذا الموسم الذي سينطلق السبت المقبل بمباراة كأس السوبر. في المقابل مازالت خمسة أندية هي مرباط وعمان والسلام وصحار وفنجاء لم تسجل لاعبيها في جهاز التسجيلات بينما بدأ اتحاد الكرة من أمس فرض غرامات مالية قدرها 50 ريالًا عن كل لاعب يتم تسجيله بعد الفترة التي منحها للأندية وسيطبق النظام نفسه بدءا من اليوم لأندية الدرجة الأولى.

من جانب آخر، اعتمد الاتحاد الآسيوي لائحة تراخيص الأندية العمانية والتي سيبدأ تطبيقها فعليا الموسم المقبل وحتى اتحاد الكرة شهر أبريل المقبل كآخر موعد لانتهاء الأندية من إصدار التراخيص وفق اللائحة التي أرسلت للأندية علما أن لجنة من اتحاد الكرة سوف تزور الأندية في شهر نوفمبر المقبل لمساعدتها في شرح بنود اللائحة التي تتضمن 19 بندًا ملزمه التنفيذ بها.

وكان نادي ظفار قد أكمل استخراج الرخصة الآسيوية من اجل المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وارسل تقريره المالي المعتمد من الجمعية العمومية والذي يؤكد براءة ذمته المالية.