1101173
1101173
الرياضية

النصر يستعد للموسم الكروي بطموحات كبيرة

05 سبتمبر 2017
05 سبتمبر 2017

تعاقدات جديدة وتجارب ودية -

صلالة - عادل بن مبروك البراكة -

الفريق الكروي الأول بنادي النصر يواصل العدة لاستحقاقات الموسم التي لن تكون سهلة على الفريق الذي يسعى إلى تحقيق إنجازات من خلال تلك الاستحقاقات بعد موسم منقضٍ، حقق من خلاله رابع دوري عمانتل ووصيف كأس مازدا، إلا أن جماهير النادي تطمح إلى تحقيق إنجازات أفضل خصوصا بعد التجديد للجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل ومحمد رمضان ( حمص) وانتداب عدد من اللاعبين والمحترفين الذين تضع عليهم إدارة وجماهير النادي الآمال الكبيرة في تحقيق الأهداف واعتلاء المنصات بالرغم من صعوبة الأمر في ظل جاهزية جميع الفرق التي تسعى هي الأخرى إلى تحقيق إنجازات خلال الموسم القادم، مما يتطلب الجاهزية المثلى من قبل فريق النصر لدخول معترك منافسات الاستحقاقات.

الفريق الكروي الأول بنادي النصر فضل جهازه الفني والإداري إعداد الفريق من خلال الحصص التدريبية في مواقع مختلفة لتعزيز الجانب البدني  والفني للاعبين، كذلك من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق متمثلة في فريق من سلاح الجو، حيث تمكن الفريق من الفوز بنتيجة ٢/‏‏صفر ومع فريق شباب القلعة وصيف شجع فريقك في المحافظة وانتهت بفوز النصر٣/‏‏صفر ومع فريق مرباط وانتهت سلبية مع فريق صلالة، فاز من خلالها النصر بهدف دون مقابل، وكذلك المشاركة في بطولة كأس مهرجان صلالة السياحي والذي لم يقدم من خلالها الفريق الكثير، إلا أنها تظل محطة إيجابية كشفت للجهاز الفني الكثير من الملاحظات التي سعى إلى معالجتها من خلال الوديات والحصص التدريبية.

إدارة نادي النصر برئاسة الشيخ عامر بن علي الشنفري ونائبه الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي سعت إلى انتداب واستقطاب مجموعة من اللاعبين في مختلف الخطوط وذلك من بوابة الجهاز الفني بعد تجربتهم والتأكد من أهمية تواجدهم ضمن صفوف الفريق كونهم سيكونون إضافة إيجابية للفريق خلال الاستحقاقات القادمة والمتمثلين في كل من اللاعب يونس المشيفري وحمد الحبسي واللاعب الشاب فيصل بن علي عاشور وأسعد هديب وخالد الحمداني والمحترف دانيال والتجديد لكل من الحارس أحمد الرواحي، واللاعب عبدالله نوح بلال الهامر.

الجمل: لم نحسم الملف الأهم -

قال المدرب المصري حمزة الجمل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: نبدأ الموسم الجديد والذي نتمنى أن يكون موسم خير على الكرة العمانية وكذلك موسم خير لنادي النصر وموسم خير بالنسبة لنا كجهاز فني وإداري وطبي.

وأضاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: بدأ إعداد الفريق منذ فترة بتدريبات صباحية ومسائية كذلك مباريات ودية عديدة استهدفنا من خلالها تجربة عدد من اللاعبين صغار السن، ونتجت تلك التجربة عن ترحيل ما يقارب من خمسة لاعبين سوف نمنحهم الفرصة في الوقت المناسب خلال استحقاقات الموسم القادم.

وأضاف حمزة الجمل : إننا تابعنا اللاعبين الذين كانوا متواجدين مع الفريق الموسم الماضي من خلال المباريات الودية، وقدموا مردودا إيجابيا خلال تلك المباريات ووقفنا على مستواهم البدني والفني، وإن شاء الله سيكون لهم تواجد إيجابي خلال استحقاقات الموسم بالإضافة إلى انضمام وانتظام باقي عناصر الفريق.

وأكد الجمل: أنه تمت إضافة عدد من العناصر المجيدة من اللاعبين المحليين والذين نأمل أن يكونوا الإضافة الإيجابية مع باقي المجموعة، إلا أنه مازال هناك الملف الأهم وهو ملف اللاعبين المحترفين، حيث تمت تجربة العديد من اللاعبين المحترفين من مختلف الجنسيات خلال الفترة الماضية، ومن خلال الضوابط التي وضعناها في اختيار اللاعبين المحترفين تم اختيار المحترف النيجيري دانيال الذي قدم مستوى إيجابيا من خلال المباريات الودية، وإن شاء الله خلال الفترة القادمة سوف يتواجد ثلاثة لاعبين محترفين تم اختيارهم ونتمنى ان يكونوا إضافة قوية للفريق .

وأردف مدرب فريق النصر قائلا: إن الاستعدادات سوف تتواصل بكثافة خلال الفترة القادمة بعد اكتمال جميع عناصر الفريق من المحليين والمحترفين من خلال رفع العامل البدني والمهاري وخلق التجانس المطلوب والتدريب على أسلوب اللعب والتكتيك الذي سوف ننتهجه إن شاء الله خلال مشوار الدوري.

واختتم الجمل حديثه بتقديم الشكر لكل من ساند الفريق في الموسم الماضي، وقدم شكرا خاصا للجهاز الفني والإداري المعاون، ونتمنى تكاتف الجميع وندعو جماهير النادي لمؤازرة الفريق خلال الموسم بهدف تحقيق آمال جميع محبي ومنتسبي نادي النصر إن شاء الله.

اليافعي : أمامنا تحديات كبيرة -

أكد الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس نادي النصر أن الفريق الكروي الأول جاهز لخوض استحقاقات الموسم الجديد ونتطلع إلى تحقيق النتائج الإيجابية ومن خلالها تحقيق إنجازات بإذن الله.

وأضاف نائب رئس نادي النصر: الفريق خضع لتدريبات جادة من خلال برنامج إعدادي وضعه المدرب المصري حمزة الجمل الذي اشتمل على حصص تدريبية مكثفة ومباريات تجريبية متنوعة بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين سواء القدامى أوالمنتدبين، وكذلك اللاعبين الشباب الذين أشركهم المدرب في مختلف المباريات الودية بهدف الاستفادة منهم خلال المشاركات في مختلف استحقاقات الموسم.

وأشار اليافعي إلى أن إدارة النادي وضعت خطوات ثابتة للفريق الأول، حيث فضلت التجديد للجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل ومساعده المدرب المصري محمد حمص، كما منحت الصلاحية للجهاز الفني في اختيار عناصر الفريق سواء من اللاعبين المحليين أو المحترفين كونه الأعرف باحتياجات الفريق، ولا شك بالتنسيق مع مجلس الإدارة، ولله الحمد تم التوقيع مع عدد من اللاعبين الذين يملكون إمكانيات إيجابية نتمنى أن يكونوا إضافة إيجابية للفريق.

وأردف الشيخ ثابت اليافعي: الفريق أمامه تحديات كبيرة من خلال استحقاقات الموسم بالرغم من ذلك، إلا أننا نثق في قدرات جميع اللاعبين وكذلك الجهاز الفني في تحقيق النتائج المرجوة والتي طال انتظارها من قبل جماهير النادي.

السويسي: سنكون رقمًا صعبًا -

أشار أيمن بن نيروز السويسي مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى أن الفريق يواصل إعداده بحسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل، وإن شاء الله سيكون الموسم الجديد موسم خير على الفريق.

وقال مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر: بدأ الفريق يصل إلى الجاهزية التامة من خلال الفترة الماضية من الإعداد المتنوع وفي مواقع مختلفة التي احتضنت تدريبات الفريق، وذلك من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق لما يقارب من ست مباريات، ومن ضمنها بطولة كأس مهرجان صلالة السياحي التي خاض من خلالها الفريق ثلاث مباريات، والتي كانت إيجابية، حيث إن الفريق بدأ في تحسن تصاعدي من مباراة إلى أخرى، وذلك بفضل القراءة المثالية للمدرب وإشراك عدد كبير من اللاعبين من أجل الوقوف على جاهزيتهم. وأكد ايمن السويسي أن الفريق سيكون رقما صعبا إن شاء الله في مختلف استحقاقات الموسم، حيث تم انتداب مجموعة من اللاعبين المجيدين في مختلف الخطوط سواء من اللاعبين المحليين أوالمحترفين الذين تم حتى الآن اختيار المحترف النيجيري دانيال، وهناك ثلاثة لاعبين محترفين سوف ينضموا للفريق قبل خوض أول مباريات الدوري أمام فريق نادي عمان الذي يعتبر من الفرق القوية وهي مباراة لا شك مهمة للفريق كونها افتتاحية الدوري ويستوجب أن يظهر الفريق بالمستوى الأفضل.

فوزي بشير: نتطلع إلى تحقيق مراكز متقدمة -

أكد فوزي بن بشير دوربين رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر إن الفريق في أتم الجاهزية لخوض غمار استحقاقات الموسم وقال: الحمد لله الفريق يسير بحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة المدرب حمزة الجمل من حيث رفع معدل العامل البدني ومن حيث التكتيك الذي سوف ينتهجه الفريق خلال المرحلة القادمة من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف رئيس جهاز الفريق الكروي الأول بنادي النصر: الفريق في وضع ممتاز بتعاون الجميع من مجلس الإدارة والجهاز الفني والطبي الذين عملوا كمنظومة واحدة خلال الفترة الماضية من أجل إعداد الفريق الإعداد الجيد لاستحقاقات الموسم التي تتطلب الحضور الإيجابي من الجميع في ظل جاهزية جميع الفرق.

وأشار فوزي دوربين إلى أن الفريق غاب كثيرا عن منصات التتويج ونتطلع هذا الموسم إلى تحقيق مراكز متقدمة تليق باسم نادي النصر، وذلك لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع، وهنا نطالب جماهير النصر الوفية بالوقوف خلف الفريق كقلب واحد وإن شاء الله تعالى سوف نكون عند حسن ظن الجميع.