المنوعات

مسلسل جديد لمخرج «لا لا لاند» عبر «نتفليكس»

03 سبتمبر 2017
03 سبتمبر 2017

لوس أنجلوس، (أ ف ب): يعتزم مخرج «لا لا لاند» داميان شازيل الحائز على جائزة أوسكار إنجاز مسلسل درامي موسيقي من ثماني حلقات لحساب شبكة «نتفليكس» تدور أحداثه في باريس، على ما أعلن الموقع المتخصص في خدمات الفيديو بتقنية البث التدفقي.

هذا المخرج الذي أصبح في فبراير أصغر شخص ينال جائزة أوسكار كأفضل مخرج في تاريخ هذه الجوائز، سيخرج بنفسه حلقتين من «ذي إدي» وسيكون منتجًا منفذًا لكل المسلسل الذي يتركز على رجل أعمال وفرقة تحيي حفلات فيه و»المدينة الفوضوية التي تحيط به» وفق بيان «نتفليكس».

وفي المسلسل أدوار لشخصيات ناطقة بالانجليزية وأخرى بالفرنسية والعربية كما سيؤلف موسيقاه التصويرية المنتج غلين بالارد الحائز ست جوائز «غرامي» والذي ساهم في البومات شهيرة لبعض من أهم الفنانين بينها «باد» لمايكل جاكسون و«جاغد ليتل بيل» لألانيس موريسيت.

وعلق المخرج الشاب البالغ 32 عامًا والمولود لأب فرنسي «لطالما حلمت بالتصوير في باريس». وبات شازيل المتخصص في الأفلام التي تدور قصتها عن عالم الموسيقى، من أبرز المخرجين في هوليوود بعد «لا لا لاند» الذي نال ست جوائز أوسكار في الحفل الأخير هذا العام و«ويبلاش» (2014) الذي نال ثلاث جوائز أوسكار.