الرياضية

تشكيل مجلس إدارة مؤقت لنادي الخابورة

30 أغسطس 2017
30 أغسطس 2017

الخابورة /‏ حمد بن سعيد المقبالي -

أصدر معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية قرارا بتشكيل مجلس إدارة مؤقت لنادي الخابورة وذلك بعد استقالة مجلس إدارة النادي الذي يترأسه سعادة الشيخ فهد بن سلطان الحوسني .

ونص القرار أن يتولى مجلس الإدارة المؤقت للنادي إدارة شؤون النادي من جميع النواحي لمدة ستة أشهر على أن يدعو الجمعية العمومية العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد قبل انتهاء المدة المحددة بخمسة وأربعين يوما على الأقل .

ويتكون مجلس الإدارة المؤقت لنادي الخابورة من الشيخ سلطان بن حميد بن محمد الحوسني رئيسا ونجف بن حمد بن نجف العجمي نائبا للرئيس وعمر بن خميس بن محمد السعيدي أمينا للسر وأحمد بن سالم بن محمد الحوسني أمينا للصندوق وعضوية كل من راشد بن حمد بن خلفان القطيطي وخالد بن زايد بن سالم الحوسني وهلال بن سعيد بن عبدالله السعيدي وأحمد بن سعيد بن خلفان القطيطي وخليفة بن ناصر بن حميد الحوسني.

ومن المؤكد ان الشارع الرياضي بالولاية يعول كثيرا على هذا المجلس في النهوض بمختلف برامج ومناشط النادي لاسيما الفريق الكروي الأول الذي نزل الموسم المنصرم من دوري الأضواء لذلك فمجلس الإدارة الحالي مطالب بالإسراع بتوفير مختلف مقومات النهوض بهذا الفريق .

ويعتبر الشيخ سلطان الحوسني رئيس مجلس الإدارة المؤقت من الوجوه الرياضية بالولاية وسبق له ان ترأس مجلس ادارة النادي وهو قريب ومتواصل مع مختلف الفعاليات التي تنفذ بالنادي ووجوده على رأس الإدارة المؤقتة سيشكل دفعا كبيرا في تعضيد مناشط النادي وتحقيق أهدافها .