1138635
1138635
آخر الأخبار

تتويج شركة الأسماك العمانية بالميدالية الذهبية وشهادة التميز في خدمة المجتمع

29 أغسطس 2017
29 أغسطس 2017

مسقط/٢٩ أغسطس٢٠١٧/ تقديرا للجهود التي تبذلها شركة الأسماك العمانية في مجال المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع نالت الشركة الميدالية الذهبية وشهادة التميز في مجال المسؤولية الاجتماعية من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وذلك في احتفالية كبيرة أقيمت بهذه المناسبة بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية خلال الفترة 28 - 29 من الشهر الجاري ، بحضور عددا من ممثلي الشركات والمؤسسات وعددا من الشخصيات الرائدة في مجال المسئولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي. 

وقد تسلم الميدالية الذهبية وشهادة التميز الدكتور خالد بن منصور الزدجالي، الرئيس التنفيذي للشركة، ومسلم بن عامر بن مسعود العمري، عضو مجلس إدارة الشركة.

وخلال الاحتفالية قدم محمد بن سالم العامري مدير العلاقات العامة والاعلام بالشركة عرضاً مرئياً تحدث فيه عن دور الشركة في خدمة المجتمعات المحلية من حيث برامج الدعم التي قدمتها الشركة للصيادين وللمجتمع المحلي بشكل عام.

واستعرض العامري خطط الشركة المستقبلية في مجال خدمة المجتمع في السلطنة حيث اشار إلى ان الشركة اعتمدت خلال هذا العام برنامجاً متميزاً لخدمة المجتمع ويعتبر الأكبر في تاريخ الشركة. 

الجدير بالذكر ان المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية منظمة مستقله تسعى الى رفع مستوى التعاطي مع مفهوم المسؤولية الاجتماعية والانتقال بها من المفهوم الفردي الى ثقافة مجتمع مما يساهم في تطوير المجتمعات العربية والنهوض بها وتقوم المنظمة العربية بتخصيص ميدالية التميز الذهبية لتكريم المؤسسات، والشركات التي تقوم بأداء رسالتها الاجتماعية على أحسن وجه، تقديرا لجهودها المتميزة ومساهماتها المؤثرة في مجال المسؤولية الاجتماعية،.