الحضور في حفل التدشين
الحضور في حفل التدشين
آخر الأخبار

شركة طلابية بجامعة السلطان قابوس تدشن أول تطبيق تجاري إلكتروني في السلطنة

28 أغسطس 2017
28 أغسطس 2017

مسقط/٢٨ أغسطس ٢٠١٧/ دشنت شركة برواز الطلابية أول تطبيق تجاري إلكتروني في السلطنة «تطبيق برواز مول»، الذي يهدف إلى تحويل المحلات الموجودة في السوق والمحلات في مواقع التواصل الاجتماعي إلى محلات تعرض منتجاتها إلكترونيا، بحضور جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد في فندق شيراتون بروي، ومجموعة من رواد الأعمال.

وألقى الطالب محمد المعولي الرئيس التنفيذي للشركة، كلمة الافتتاح التي أثنى فيها على الجهود المبذولة من قبل أعضاء الشركة وتمثلت نتائجها في مدى دقة وجودة العمل، والطموح الكبير الذي يحمله موظفوها، كما تحدث المعولي عن رؤية الشركة وأبرز مميزات التطبيق وكيف ساعد على بناء أسس اقتصادية إلكترونية من أجل إيجاد بيئة تجارية مشجعة ومسهلة للحركة التجارية في السلطنة.

وتمّ تكريم الرعاة والمساهمين في نجاح الحفل من محلات وشركات ومكاتب استشارات والراعي الرسمي «فندق شيراتون» وكل من كان لهم الأثر في تقدم وتطور الشركة منذ نشأتها، كما تم عرض مقطع مرئي يوضح الخطوات المتينة والخطط المدروسة التي مشت عليها الشركة حتى وصلت للمستوى الذي كانت تطمح إليه، بالإضافة إلى ذلك تحدث أعضاء الشركة ومؤسسوها عن تجربتهم العملية في الشركة ومشاركتهم في مسابقة شركتي التي تنظمها مؤسسة إنجاز عمان.

إلى جانب ذلك تضمن الحفل فقرة شعرية كان له صدى كبير بصحبة الشاعر الموهوب حمود المخيني، ذكر فيه همة شباب عمان وإنجازاتهم التي يفخر بها الوطن والمواطن العماني، بعدها تحدث المهندس أحمد السيابي عن تجربته في ريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية، كما أثنى على العمل الذي قامت به شركة برواز للخروج بهذا التطبيق الرائع. واستمتع الحضور بعروض فرقة White Shadow في الظلام، وأشادت جناب السيدة بسمة راعية المناسبة بالجهود المبذولة من قبل أعضاء الشركة وقامت بتدشين التطبيق. الجدير بالذكر أن التطبيق مصمم ومخصص ليكون معرضا تجاريا، يلبي كل احتياجات التاجر من صفحة خاصة لمتجره، بالإضافة إلى زر تواصل مع زبائنه وزر التحويل البنكي. كما يتيح التطبيق العديد من الميزات كخدمة توصيل البضائع وخدمة «Story» لترويج المنتجات يوميا وغيرها الكثير من الميزات.