الاقتصادية

ندوة تعريفية حول نظام تسجيل الموردين الموحد

23 أغسطس 2017
23 أغسطس 2017

نظمت شركة بوابة الأعمال الدولية بالتعاون مع وزارة النفط والغاز أمس ندوة تعريفية حول نظام تسجيل الموردين الموحد. أقيمت الندوة في قاعة صحار فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة. هدفت الندوة إلى التعرف على نظام تسجيل الموردين الموحد المعروف اختصارا برمز (JSRS) لإنشاء قاعدة مشتركة للموردين وجعلهم على اتصال مع مشغلي النفط والغاز بالإضافة إلى إيجاد منصة لأعمال الاقتصاد الوطني وتعزيز القيمة المحلية المضافة.

قدمت آمال الغداني تنفيذي أول من شركة بوابة الأعمال الدولية نبذة عن النظام للمشاركين في الندوة، حيث قالت: نظام تسجيل الموردين الموحد هو مبادرة وطنية من قبل وزارة النفط والغاز تم تدشينه في عام 2010م يهدف إلى تسهيل عملية تسجيل الموردين عن طريق توحيد آلية التسجيل من خلال نظام الموردين الموحد JSRS، وهي كذلك نافذة للتواصل مع آلاف الشركات المحلية والدولية لتبادل الأعمال وتحسين شبكة الزبائن والموزعين والمستثمرين.

كما يمنح النظام المنتسبين صفحة تعريفية لجميع الموردين المسجلين على الموقع لعرض المنتجات وكذلك معرفة المناقصات المطروحة من قبل قطاع النفط والغاز.

كما استعرضت الندوة شرحا مفصلا عن مراحل التسجيل في النظام حتى يتسنى للحضور معرفة طريقة التسجيل وكذلك التعرف على مزاياه، وفي الختام فُتح باب النقاش، حيث تم الرد على أسئلة واستفسارات المشاركين في الندوة.