1088210
1088210
الرياضية

خسارة مفاجئة للأحمر في النمسا!

19 أغسطس 2017
19 أغسطس 2017

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تجربته الثالثة في معسكره الخارجي المقام حاليا في النمسا أمام فريق الوحدة الإماراتي 2/‏‏1 بعد أداء متباين من لاعبي الأحمر الذين ظهر عليهم الإرهاق بشكل كبير رغم التغييرات العديدة التي أجراها الجهاز الفني على التشكيلة خلال شوطي المباراة.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي بيم فيبريك على معالجة بعض الأخطاء التي ظهرت في التجربتين الماضيتين والتي كان آخرها أمام الفريق الإيطالي اودينيزي وكذلك محاولة تثبيت بعض العناصر في الثلاث خطوط في إطار سعيه لتثبيت التشكيلة والوصول إلى مجموعة متجانسة قادرة على القيام بما هو مطلوب منها من أداء على الصعيد الجماعي والفردي.

وبالرغم من أن الخسارة أمام فريق الوحدة تبعث بمؤشرات سالبة عند البعض ويضعونها في خانة عدم وصول الأحمر الى المستوى الفني المطلوب إلا أن الجهاز الفني قلل منها واعتبرها تجربة مفيدة وأن الخسارة في التجارب لا تعنيه بشكل كبير وأكد على تركيزه في تنفيذ خططه وأن يؤدي اللاعبون الواجبات المنوطة بهم في الملعب.

ويسعى الجهاز الفني للاستفادة من معسكر النمسا في إحداث تغييرات في التشكيلة والاستمرار في سياسة تجديد الدماء عبر إتاحة الفرصة لعدد أكبر من لاعبي المنتخب الأولمبي للوصول لمرحلة بناء فريق جديد بمواصفات جيدة يستطيع تحقيق الطموحات المرجوة.

وتنتظر الأحمر تحديات كبيرة في الفترة المقبلة وذلك في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات بعد خسارته الماضية أمام فلسطين ضمن الجولة الماضية في المجموعة الرابعة وهي الخسارة التي أزاحت المنتخب عن الصدارة وذهبت للفريق الفلسطيني.

ويؤدي اليوم المنتخب الوطني تجربته الأخيرة في معسكر النمسا ومن ثم يعود إلى مسقط ليدخل في معسكر داخلي يبدأ في الثامن والعشرين من الشهر الجاري ويلعب خلاله مباراة ودية أمام منتخب أفغانستان يوم 30 أغسطس الحالي ومن بعدها يعود للمنافسات في التصفيات ويواجه منتخب المالديف في الجولة الثالثة وبعدها يقيم معسكرا خارجيا في دبي في الفترة من 2- 10 أكتوبر المقبل ويؤدي خلاله تجربة ودية أمام منتخب الأردن يوم 4 أكتوبر ضمن تحضيراته لمبارياته في التصفيات.