الرياضية

البرواني يحصد لقب بطولة لبنان الدولية للتنس

19 أغسطس 2017
19 أغسطس 2017

نجح لاعب منتخبنا الوطني للتنس عبدالله البرواني من الحصول على لقب بطولة لبنان الدولي ITF للتنس التي اختتمت منافساتها يوم امس الأول وسط مشاركة 16 دولة والتي تأتي ضمن بطولات الاتحاد الدولي للتنس في التصنيف الدولي.

وتمكن البرواني من خطف لقب البطولة في منافسات الزوجي مع زميله القطري عيسى شنان في نهائي المسابقة التي شهدت منافسة قوية أمام الزوجي اليوناني الكسندروس واللبناني روي تابيت في لقاء انتهى بنتيجة 6/‏‏4 و6/‏‏4 تمكن خلالها اللاعبين من تقديم مستوى جيد في اللقاء النهائي وسبق للاعبين ان قدموا مستويات جيدة في منافسات البطولة من الأدوار الأولى حتى الوصول الى المباراة النهائية وتجاوز ابرز المصنفين المشاركين في منافسات البطولة.

ويأتي هذا الإنجاز الذي حققه عبدالله البرواني هو ضمن الإنجازات المتواصلة للاعب في المشاركات الخارجية والتي تكللت بالنجاح آخرها في بطولة نيروبي الدولية بعد ان حصد المركز الثاني حيث أقام الاتحاد برنامجا متكاملا للاعب في المشاركات الخارجية من اجل الحصول على نقاط التصنيف الدولي.

وبهذا الفوز يدخل البرواني في قوائم التصنيف الدولي بعد ان تمكن خلال الموسم الحالي من حصد عدد جيد من نقاط التصنيف سعيا الى تحقيق المزيد من النتائج ونقاط التصنيف في المشاركات القادمة.

ويسعى الاتحاد من خلال إشراك لاعبي المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية الى دعم مشاركتهم والحصول على التصنيف الدولي بالإضافة الى الاستمرارية وتحقيق النتائج الجيدة حيث شهدت الفترة القصيرة الماضية تحقيق نتائج جيدة في مختلف المشاركات الخارجية للاعبي المنتخبات الوطنية سواء في المشاركات القارية أو الإقليمية أو الدولية. وأعرب اللاعب عبدالله البرواني عن سعادته بتحقيق هذه النتيجة مشيرا بأن ما تحقق يأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة الاتحاد الذي وفر كل الإمكانيات من اجل تحقيق مثل هذه النتائج لتضاف هذه النتيجة الى رصيدي وخزينة الاتحاد العماني للتنس مع بقية الزملاء من اللاعبين الذين ساهموا خلال السنوات الماضية في حصد نتائج طيبة للتنس العمانية. وأشار البرواني بان البطولة كانت مثيرة وقوية وشهدته منافسة من اغلب اللاعبين ومنهم اللاعبون المصنفين حيث نجحنا في تجاوز ابرز المصنفين في البطولة وتحقيق المطلوب بالوصول الى المباراة النهائية أولا ومن ثم الحصول على لقب البطولة وكان هذا هو الهدف الأسمى من هذه المشاركة وأتمنى ان أواصل تحقيق المزيد من النتائج خلال المشاركات الخارجية والشكر موصول الى الاتحاد العماني للتنس على الجهود الكبيرة المبذولة.