الرياضية

الساحل يبلغ نهائي شجع فريقك

17 أغسطس 2017
17 أغسطس 2017

تأهل فريق الساحل ممثل محافظة شمال الباطنة إلى المباراة النهائية من بطولة شجع فريقك المرحلة الثالثة 2017 على مستوى السلطنة على حساب فريق الفرفارة ممثل محافظة الداخلية بنتيجة (2/‏ صفر).

بدأت المبارة وسط حذر من جانب لاعبي الفريقين خوفًا من استقبال هدف مبكر يربك حسابات المدربين، بعدها احتدم خلالها المنافسة في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 26 من زمن اللقاء اثر فرصة محققة لم يترجمها مهاجم فريق الفرفارة.

توالت الهجمات بين الطرفين اقتصرت على وسط ميدان الفريقين، واثر فرصة ضرب بها دفاع فريق الفرفارة في الدقيقة 34 من زمن المباراة كاد خلالها اللاعب ماجد السويدي أن يخطف هدف المباراة الأول لولا وصول دفاع الفرفارة في الوقت المناسب.

بدأ الشوط الثاني بشكل مغاير تمامًا عن شوط المباراة الأول احتدمت فيها المنافسة، وتوفير الكثير من الفرص في الدقيقة 49 سدد خلالها اللاعب محمد العميري لتذهب خارج الخشبات الثلاث، ليتواصل مسلسل الفرص إلى أن جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 لصالح الساحل عن طريق اللاعب ماجد السويدي اثر ضربة رأسية يسكنها شباك حاس مرمى الفرفارة.

حصل بعدها فريق الساحل على راحة نفسية بتقدمهم بالهدف، ليسدد بدقائق قليلة اللاعب سعيد الضبعوني تسديدة صاروخية على يسار حارس مرمى الفرفارة تصدى لها في آخر اللحظات ليحولها إلى ضربة ركنية حاول خلالها فريق الفرفارة من تعديل النتيجة ولكن دفاع الساحل تصدى لكل الهجمات الخطيرة إلى نهاية المباراة.

في الدقيقة 92 من المباراة سجل اللاعب ماجد السويدي نفسه هدفا اثر انفراد تام بحارس مرمى الفرفارة ليضع الكرة على يمينه.

ينتظر بعدها الفريق الفائز من مباراة اتحاد الحيل والاتحاد ليلاقيه في النهائي الذي يلعب غدًا في استاد السيب الرياضي.

قاد هذه المباراة طاقم تحكيم مكون من حكم ساحة ماجد الحاتمي ومساعد حمود الشعيبي وثاني بن محمد العلوي ورابع علي الحارثي.