برنامج طموح لتأهيل حكام المستديرة

أكملت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم كافة الترتيبات لتنفيذ برنامجها الخاص بتأهيل قضاة الملاعب للموسم الكروي الذي ينطلق بكافة مسابقاته الشهر المقبل. ويتخلل البرنامج معسكر إعداد ومحاضرات بمشاركة خبراء في مجال التحكيم بهدف تجهيز جميع الحكام العاملين في الاتحاد لإدارة المنافسات المختلفة في الموسم المرتقب وبالصورة التي تساعد على تحقيق النجاحات المرجوة.
ويولي مجلس إدارة اتحاد الكرة تأهيل الحكام اهتمامًا كبيرًا لإيمانه بأن تأهيلهم الجيد يساعد بصورةٍ كبيرةٍ في تطوير المسابقات المحلية، وفي الوقت نفسه يدعم حظوظ الحكم العماني في أن يشكل حضورًا جيدًا في مشاركاته الإقليمية والقارية والدولية.
وتحرص لجنة الحكام على أن يدخل الحكام الموسم الجديد في جاهزية بدنية وفنية عالية لتقديم مستويات ترضي الطموحات، وتقضي على شكاوى الأندية بجانب الظهور الجيد في المشاركات الخارجية ومنها إدارة عدد من مباريات تصفيات تحت ١٦ سنة لمنتخبات القارة الصفراء حيث اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكام عمانيين ضمن الطواقم التي ستديرها حيث تم اختيار محمود المجرفي وعبدالله الجرداني في مجموعة السعودية عمر اليعقوبي وحمد الغافري وفي مجموعة ميانمار خالد الشقصي وعبدالله الشماخي.