القوى العاملة بمحافظة مسندم تستدعي 169 باحثا عن عمل

خصب في 16 أغسطس / العمانية / استدعت دائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم 169 من الباحثين عن عمل وذلك في إطار التعاون والتنسيق بين الدائرة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل من حملة المؤهلات الجامعية والدبلوم المهني ودبلوم التعليم العام.

قال حسين بن خميس النقبي مدير دائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم انه بعد انهاء عملية المقابلات يقوم المختصين مباشرة بمتابعة اجراءات التعيين من خلال تشكيل فريق مختص مع المنشأت المعنية والتأكد من تحرير عقود العمل للمقبولين ومباشرتهم لاعمالهم وفقا للمهن والوظائف مع وجود المتابعة الدورية من قبل الرعاية العمالية.

واضاف النقبي ان الدائرة تبذل قصارى جهدها في توفير فرص العمل المناسبة للقوى العاملة الوطنية في مختلف الانشطة والمجالات بحوافز تشجيعية تضمن استقرارهم وترغبهم بقبول الفرص المتاحة والانخراط في سوق العمل بالقطاع الخاص.

يذكر أن الفترة الأولى من توفير فرص العمل لاصحاب مؤهلات دبلوم التعليم العام ومادون كانت في الاسبوع الفائت، ويأتي هذا السعي من أهمية دور الوزارة ممثلة بدائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم لتوفير المزيد من فرص العمل للباحثين عن العمل في المحافظة من خلال التنسيق والتعاون مع منشآت القطاع الخاص.