الرستاق تستضيف مبادرة «خلك قدام»

غرس قيم المبادرة وروح العمل الجماعي –

الرستاق – سعيد السلماني –

استضاف فريق فسح التابع لنادي الرستاق مبادرة «خلك قدام» بملعب الفريق بقرية فسح بوادي السحتن بالرستاق، وكانت المبادرة عبارة عن حلقات تعليمية يتم من خلالها غرس قيم المبادرة وروح العمل الجماعي في نفوس الناشئة، حيث تستهدف المبادرة طلاب المدارس لاستثمار الإجازة الصيفية في ما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وتتضمن الحلقة ثلاثة محاور أساسية وأولها اكتشاف المهارات الفردية وخلق الاهتمامات، التي يمكن تطويرها كهواية ومجال اختصاص بهدف التميز والإجادة.
وأما المحور الثاني فيتعلق بمجال دمج المهارات الفردية في فريق العمل وضرورة التعاون والتفاهم والتواصل لنجاح العمل الجماعي، والمحور الثالث فيتحدث عن ضرورة المبادرة والمسارعة في الأعمال التطوعية والخيرية والمساهمة في المجتمع في مجالات التعليم والبيئة والصحة وغيرها من مجالات العمل التطوعي.
وحول الحلقة عبّر سيف العبري رئيس فريق فسح عن سعادته بالحلقة التي تمثل إضافة للجيل الناشئ ليكون الملعب مكانًا للعب والتعلم.
الجدير بالذكر، أن الحلقة من تقديم هارون بن ناصر العوفي ولها جولات متعددة في المجالس العامة وملاعب الفرق الأهلية بولاية الرستاق، وتعتبر هذه هي الجولة الخامسة للمبادرة الثقافية (خلك قدام).