1083817
1083817
الرياضية

اجتماع حاسم بين رئيس الاتحاد وأندية عمانتل.. غدا

14 أغسطس 2017
14 أغسطس 2017

تقرر أن يعقد رئيس اتحاد كرة القدم سالم الوهيبي اجتماعا مع ممثلين لأندية دوري الأضواء غدا بمباني اتحاد الكرة وذلك لمناقشة النقاط التي رفعتها هذه الأندية لمجلس إدارة اتحاد الكرة على ضوء اللقاء الذي تم بينها وبين رئيس لجنة المسابقات المكلف حميد الجابري والأمين العام لاتحاد الكرة سعيد بن عثمان البلوشي وخلاله قدمت أندية دوري عمانتل عددا من المطالب التي اعتبرتها مهمة وضرورية ولا بد من النظر فيها والعمل على تطبيقها قبل بداية الموسم الكروي.

وجاءت مبادرة رئيس اتحاد الكرة للجلوس مع ممثلي الأندية بغية الاستماع من جديد لهذه المطالب والنقاش حولها وذلك على ضوء ما هو ممكن ومتاح ويمكن لمجلس إدارة اتحاد الكرة تقديمه للأندية.

ويأتي اللقاء من أجل حرص اتحاد الكرة على حل أي عقبة تعترض بداية الموسم الجديد وحسم مطالب الأندية عبر النقاش والحوار وصولا إلى اتفاقات تسهل من انطلاقة هادئة للموسم وفي المواعيد المحددة.

وتشير المعلومات إلى أن اتحاد الكرة سيحاول تقديم الدعم للأندية في حدود ما هو ممكن ويحافظ على سلامة المنافسات وفيما يتعلق بالأمور الأخرى الخاصة بالدعم وتوزيع حقوق الأندية من عوائد التسويق سبق أن تم الاتفاق حولها ولا يمانع اتحاد الكرة في الاستماع لأي اقتراحات أو أفكار جديدة منطقية وقابلة للتنفيذ.