الأمين غير منزعج من قرار دياز

استبعد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي الحارس الدولي علي الحبسي من قائمة الفريق التي ستشارك بالأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا.
ويستعد الهلال للقاء العين الاماراتي بدور الثمانية ذهابا بأبو ظبي يوم 21 من الشهر الجاري.
وكانت افتتاحية الفريق بالدوري قد شهدت مشاركة الحارس عبد الله المعيوف أساسيا أمام نادي الفيحاء والتي انتهت بفوز حامل اللقب 2 /‏ 1 فيما بقي الحبسي القادم من ريدينج الإنجليزي على دكة الاحتياط.
وتشير المعلومات الى الحارس الأمين غير منزعج من عدم اختياره في القائمة وابدى احترامه لقرار المدرب ومعللا ذلك بأنه لا يزال جديدا على الفريق وأمامه المزيد من الوقت لتقديم نفسه بشكل جيد في التدريبات خلال الفترة المقبلة ثم ضمان فرصته للمشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق الأزرق.
وضمت قائمة دياز كلا من: عبد الله المعيوف ومروان الحيدري ومحمد الواكد بحراسة المرمى وعبد الله الزوري وأسامة هوساوي وحسن كادش وياسر الشهراني وعبد الله الحافظ ومحمد جحفلي وعلى البليهي وفيصل درويش ومتعب المفرج ومحمد البريك وكارلوس ادواردو وعبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد الله عطيف ومحمد الشلهوب ونيوكلاس ميلسي وماجد النجراني ونواف العابد وسالم الدوسري ومهند فلاته ومحمد كنو وياسر القحطاني ومختار فلاته وعمر خربين ومجاهد المنيع وماتياس ريتوس وعبد الرحمن اليامي.