الرياضية

منتخب الشاطئية يؤجل تجمعه

08 أغسطس 2017
08 أغسطس 2017

أكد مدرب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية الكابتن طالب هلال إلغاء المعسكر الذي كان مقررا في السابع والعشرين من الشهر الجاري ليبدأ عقب نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك على ان يتواصل البرنامج فيما تبقى منه حسب ما تم الاتفاق عليه مع لجنة المنتخبات في وقت سابق.

وكان من المقرر وحسب البرنامج الذي أعلنته لجنة المنتخبات ان يقيم منتخب الكرة الشاطئية فترة اعدادية أولى تبدأ في السابع والعشرين الشهر الجاري وتستمر لمدة أربعة أيام الا ان الجهاز الفني رأى تأجيل البداية لتكون عقب إجازة العيد.

ويأتي برنامج منتخب الشاطئية للاستعداد للمشاركة في الدور التمهيدي لبطولة القارات الذي تستضيفه دبي في الفترة من 26 الى 30 أكتوبر المقبل.

وأشار طالب هلال الى ان المنتخب سيعتمد في الفترة المقبلة على التجمعات الداخلية ويمكن ان يؤدي بعض التجارب إذا تهيأت له قبل السفر الى دبي ومضيفا بأن المنتخب يواجه تحديا كبيرا لمواصلة النجاحات التي ظل يحققها في المشاركات الخارجية ويأمل بأن تقدم العناصر الجديدة التي تمت اضافتها للقائمة الإضافة الإيجابية. وكشف هلال عن ان طموحاتهم كبيرة في منافسات دبي ويحرصون على تحقيق النتائج الطيبة التي تمنح المنتخب تأشيرة عبور الى الأدوار النهائية من المنافسة.