1123901
1123901
آخر الأخبار

مطار صحار يحتفل بتدشين ثاني خطوط الطيران الدولية

08 أغسطس 2017
08 أغسطس 2017

صحار/٨ أغسطس/ دشنت الخطوط الجوية القطرية اليوم أولى رحلاتها المباشرة إلى مطار صحار لتكون ثاني خطوط دولية يستقبلها المطار ، وثالث وجهة "للقطرية" في السلطنة بعد مطاري مسقط وصلالة.

حضر حفل تدشين الرحلة كل من سعادة علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة إلى جانب عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين بمحافظة شمال الباطنة.

هذا وقد تم استقبال أول القادمين في رحلة الخطوط الجوية القطرية إلى مطار صحار من قبل سعادة السفير القطري المعتمد لدى السلطنة ومدراء العمليات والمواطنين ممن حضروا حفل التدشين. لتبدأ بعدها مراسل الاحتفال التي بدأت بكلمة لديفيد ويلسون رئيس العمليات بالشركة العمانية لإدارة المطارات والذي أوضح من خلالها الترحيب بجميع القادمين على متن هذه الرحلة الدولية للخطوط الجوية القطرية معبرا عن سعادته بتدشين أول رحلة لأحد أهم شركات الطيران ذات السمعة العالمية الكبيرة.

وأضاف: هذا الخط الذي و بلا شك سوف يشكل إضافة نوعية لخط سير العمليات في مطار صحار وسوف يفتح الباب على مصراعية أمامنا كجهه مشغله لتدعيم إستثمارنا في المطار والعمل مع شركائنا الإستراتيجيين لضمان ديمومة نجاحه و تقديمة لشركات الطيران المحلية الاقليمية والعالمية كإحدى وجهات السفر الواعدة على خارطة مطارات السلطنة التي يشرفنا أن نديرها كبوابات للجمال و الفرص على هذه الأرض الجميلة سلطنة عمان.

كما أكد مدير العمليات بالشركة العمانية لإدارة المطارات إلتزام الشركة وبالتعاون مع كافة شركائنا الإستراتيجيين بتوفير كل ما من شأنه ضمان تجربة سفر آمنه و سلسه لكل مستخدمي مطار صحار وكافة مطارات السلطنة، متوجها بالشكر والتقدير في ختام كلمته لكافة الجهود الكريمة التي بذلها الزملاء في الهيئة العامة للطيران المدني و الزملاء في شرطة عمان السلطانية والجهات ذات العلاقة من أجل إنجاح هذه التدشين.

بعدها ألقى إيهاب أمين رئيس العمليات التجارية بالخطوط الجوية القطرية كلمة أشار من خلالها إلى أهمية هذا الخط الجوي الجديد "للقطرية" الذي يمثل وجهة دولية ثالث للشركة في السلطنة بعد رحلاتها إلى مسقط وصلالة ، وما تحظى به هذه الرحلات من اهتمام من قبل المسافرين الذين هم في تزايد مستمر نظير الخدمات التي تقدمها الشركة والسمعة العالمية.

من جانبه صريح الشيخ ايمن بن احمد الحوسني الرئيس التنفيدي للشركة العمانية لإدارة المطارات عن أهمية هذه الرحلة وقال: يسعدنا من مطار صحار أن نرحب بالزملاء في الخطوط الجوية القطرية شريكا استراتيجياً جديدا في هذه المدينة العريقة التي وبلاشك تلعب دورا محوريا على خارطة العصب اللوجستي في سلطنة عمان من حيث المشاريع الضخمة التي تنفذها الحكومة العمانية في هذا الجانب الثري اقتصاديا واجتماعياً من السلطنة.

وأضاف: إن اضافة هذا الخط الدولي المباشر وعبر الخطوط الجوية القطرية ذات السمعة العالمية انما هو اضافة نوعية ضخمة لخط سير العمليات في مطار صحار والذي نعمل بدورنا على ضمان سلاسة وسلامة السفر من خلاله.