الرياضية

ماراثون عُمان الصحراوي في نوفمبر القادم

07 أغسطس 2017
07 أغسطس 2017

تستعد اللجنة المنظمة ’ماراثون عُمان الصحراوي‘ لانطلاق النسخه الخامسة خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و25 نوفمبر، وهو أحد أقسى سباقات الجري العالمية والذي يتطلّب قدرة تحمّل عالية طوال المسافة البالغة 165 كيلو متراً على مدار ستة أيام، ويُلزم كلّ عداء بالاعتماد الكامل على نفسه. ويحصد الماراثون شهرةً كبيرةً عاماً تلو الآخر عبر استقطاب ما يزيد عن 150 عداء من 16 دولة مختلفة لخوض مغامرةٍ منقطعة النظير في أحضان التضاريس الخلابة للصحراء العُمانية، تسمح لهم باختبار تجربةٍ بدنية وعاطفية وروحية لا تنسى وسط رقعة شاسعة من المناظر المحيطة الساحرة والممتدة بين كثبان الرمال الذهبية.

اللجنة المنظمة لماراثون عُمان الصحراوي بدأت الاعداد مبكرا وأعلنت عن انضمام فندق الأعمال الجديد ’سندس روتانا‘ العصري والراقي في مدينة مسقط إلى قائمة الرعاة الرسميين للماراثون ليقدم الفندق أسعاراً خاصة للعدائين المشاركين في السباق.

وصرّح سعيد محمد الحجري، مؤسس ورئيس لجنة التنظيم لماراثون عُمان الصحراوي‘: «يقدم فندق ’سندس روتانا‘ للمشاركين في الماراثون مرافق ممتازة تتيح لهم الاستعداد قبل السباق والاسترخاء بعده في قلب المدينة، ونحن سعداء بوجود هذا الفندق المميز كراعٍ رسمي للسباق ونتطلع إلى الترحيب بالعدائين في ’سندس روتانا‘ في العاصمة مسقط».

ومن ناحيته قال مارك مكارثي، المدير العام لفندق ’سندس روتانا‘:«يسر فريق فندق ’سندس روتانا‘ العمل مع ’ماراثون عُمان الصحراوي‘ فائق الصعوبة؛ ونقدر بشكل كبير هذه الفرصة الرائعة لاستقبال العدائين في فندقنا الأنيق ويسعدنا مشاركتهم في تعزيز الأنشطة الرياضية ونمط الحياة الصحي والعمل الجماعي في عُمان».