1075328
1075328
المنوعات

مركز البلدية الترفيهي يتألق بالعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة

04 أغسطس 2017
04 أغسطس 2017

حضور غير مسبوق في اليوم الأول من الأسبوع السادس -

كتب – عامر بن غانم الروس -

شهد مركز البلدية الترفيهي حضورا غير مسبوق في أول يوم من أسبوعه السادس، فما بين الخامسة وحتى الواحدة بعد منتصف الليل يتحول مركز البلدية الترفيهي إلى خلية نحل كلها نشاط وحيوية وأنشطة وبرامج مختلفة للكبار والصغار تشع الفرح والبهجة في نفوس مرتادي المركز، ولا عجب إذا قلنا إن الأطفال هم المستفيدون وذلك لأن وسائل الترفيه التي أعدت لهم في المركز تعد الأكثر وهي محل جذب لهم ومتنفس وتحرص الأسر على اصطحاب أطفالها إلى مركز البلدية الترفيهي وقد حولت الأعداد الكبيرة من الأطفال منطقة الألعاب إلى خلية نحل اختلطت فيها الضحكات وارتسمت الابتسامات على شفاههم ولسان حال الجميع يقول إن مهرجان صلالة السياحي فعلا ملتقى الأسرة

القرية التراثية

لحظة جميلة تسعد الزوار .. لحظة رائعة في القرية التراثية حيث تتألق فيها صنوف الحياة وتتقاسم فيها المعارف جماليات المكان والزمان فالرؤية واحدة تتعدد أشكالها ومضامينها وتنمو الغايات إلى حيث الفائدة للجميع.

موروثات فنية

في مركز البلدية الترفيهي التقت الحضارات من خلال تلك الموروثات الفنية الجميلة في أدائها والمتناغمة في الموسيقى التي أطربت الآذان واستباحت الإبحار في عوالم الأفكار .. وذلك التاريخ الذي تجاوز عتبات التاريخ واختصر المسافات ليصل إلى مسرح الولايات بعبقه القديم ليقدم حضارة وتاريخ الإنسان في كل زمان.

مدينة الألعاب الكهربائية

ابتسامة الطفولة البريئة تعانق الأحلام في مدينة الألعاب الكهربائية التي دائما ما تكون المكان الذي تهفو إليه أنفسهم ليجدوا المتعة واللحظات الترفيهية الحالمة بواقع الحقيقة .. فأحباب الله عيونهم وإحساسهم دليل استمتاعهم ولهم كذلك عروض مسرحية ثقافية فنية تخاطب أفكارهم البكر.

لقاءات تجارية

دول تعرض بضائعها بأصناف مختلفة وحسب رغبات الزوار المتباينة .. فهي لقاءات تجارية تنافست فيما بينها بروح شريفة أعطت أفضل ما لديها من بضائع وكماليات أكملت حلقات المهرجان المتنوعة.

فكر صحي

فعاليات للمرأة تخاطب الفكر التوعوي الصحي .. وتعطي الأبعاد الجمالية لزينتها من خلال إكسسواراتها وأزيائها وكمالياتها وعطوراتها وما يتعلق بجوانب الحياة لديها ولبيتها .. فنها التواصل والاستفادة كبيرة.

تجاوز الوصف

في مركز البلدية الترفيهي كذلك أشياء كثيرة لم يدركها القلم في خطها وصياغة أفكارها ولم تستطع العين قراءه جمالياتها لتعطي عيون الزوار حرية التعبير عنها .. فالصورة تتجاوز الوصف .. والوصف مختلف بين البشر كل حسب رؤيته .. ومركز البلدية الترفيهي بفعالياته يستقبل الجميع.