بريق الإنجاز تختتم برنامج قادة مبتكرون

كتبت/‏‏عزيزة المقبالية –
اختتمت شركة بريق الإنجاز برنامج «قادة مبتكرون» ، تحت رعاية المبتكر العماني مصطفى بارامي وبحضور كل من الناشطة الاجتماعية مريم المعمرية وأولياء أمور الطلاب والمدربين في البرنامج.
هدف البرنامج إلى بناء الشخصية المتوازنة للطلاب في ضوء العقيدة الإسلامية واكتشاف مواهبهم وصقلها وتدعيم خبراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة. كما سعى الى صنع قادة قادرين على تحمل المسؤولية والاعتماد على النفس والإحساس بأهمية الوقت والتخطيط.
وجاء هذا الحفل ختاما للبرنامج الذي استمر ثلاثة أسابيع من التعلم والمرح للمشاركين، وفي هذا الصدد قال المبتكر مصطفى بارامي «برنامج قادة مبتكرون يعد من البرامج الرائدة في السلطنة لتعزيز مبادئ ومفاهيم القيادة بين الطلاب وأفراد المجتمع، كما يعد البرنامج بمثابة البذرة التي بإذن الله تعالى سوف تحصد قادة المستقبل من أبناء الوطن» وأضاف بأن هذه الأنشطة والبرامج تسهم في توسيع آفاق تفكير الطلاب وتكشف عن مواهبهم وتمكنهم من رسم طموحاتهم».
تضمن الحفل مجموعة من الفقرات من تقديم الطلاب المشاركين في البرنامج حيث تم عرض سكتش مسرحي بعنوان « مخمخة» ، إضافة الى عرض مرئي عن البرنامج. وفي هذا الصدد عبرت المدربة سهام الحراصية قائلة: «في هذا العام أكمل برنامج قادة مبتكرون مسيرة النجاح التي حققها في العام الماضي، حيث كانت دوراته هذا العام أكثر تنظيما وتنوعا وتطورا وشهد إقبالا مميزا من كل الفئات الاجتماعية والذي سعى إلى تنمية الذات والقيادة والابتكار خلال فترة الصيف للطلاب للاستفادة من أوقات فراغهم واكتشاف طاقاتهم الإبداعية والإنتاجية لتنميتها وصقلها»
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المشاركين في البرنامج.