عمان اليوم

جامعة صحار تستقطب كوادر أكاديمية جديدة

02 أغسطس 2017
02 أغسطس 2017

صحار- سيف بن محمد المعمري -

بدأت جامعة صحار استعداداتها لاستقبال العام الأكاديمي الجديد 2017/‏‏2018، وسعت الجامعة إلى توفير كافة المستلزمات والخدمات التي تُسهم في توفير بيئة مناسبة للطلبة، وقامت باستقطاب عدد من الكوادر الأكاديمية ذوي كفاءات وخبرات علمية عالية من شتى أنحاء العالم، حيث تضم الجامعة أكثر من 30 جنسية من الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وذلك لحرصها على الرقي بالجودة الأكاديمية.

وتستعد حاليا لإقامة الأسبوع الإداري والأكاديمي لموظفي الجامعة مطلع الفصل الدراسي الأول والذي يتضمن مؤتمر التعليم والتعلم والذي يهدف لتطوير البيئة الأكاديمية وإيجاد حلول للتحديات بكافة أشكالها.

يذكر أن جامعة صحار تضم 6 كليات مختلفة بتخصصات متنوعة تتلاءم مع طموحات الطالب التعليمية والاجتماعية وتأهيله لمستقبل وظيفي باهر.

وتم تزويد الكليات بأحدث التقنيات ومرافق تعليمية ذات مواصفات عالمية ؛ وقد انعكس ذلك على الطلاب حيث تقدم عدد منهم لمسابقات علمية وأدبية تهدف لإبراز قدرات الطلبة الابتكارية على مستوى السلطنة وحصلوا على مراكز متقدمة.

وإيماناً بدور الأنشطة الطلابية المختلفة في تنمية المهارات والمعارف والخبرات، تحرص الجامعة على انخراط الطالب ومشاركته في الأنشطة المختلفة؛ مما يسهم في صقل شخصية الطالب وتنمية قدراته ومواهبه.