الأولى

جلالة السلطان يهنئ رئيسة الاتحاد السويسري ويتلقى شكر خادم الحرمين والرئيس الأمريكي

31 يوليو 2017
31 يوليو 2017

العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة دوريس لويتهارد رئيسة الاتحاد السويسري بمناسبة العيد الوطني لبلادها. ضمّنها جلالة السلطان المعظم خالص التهاني وصادق التمنيات لفخامتها وللشعب السويسري الصديق.

وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، ردًّا على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود. ضمَّنها شكره لجلالة السلطان المعظم على مشاعر جلالته الطيبة ودعواته الصادقة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن لا يـري جلالته أي مكروه.

كما تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخـامـة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بذكرى استقلال الولايات المتحدة الأمريكية. أعرب فخامته من خلالها عن شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم على ما تضمّنته برقية جلالته من تهاني وتمنيات طيبة له وللشعب الأمريكي الصديق.