1072710
1072710
الرياضية

نتائج متميزة للخيالة السلطانية في السباقات الأوروبية

31 يوليو 2017
31 يوليو 2017

ظفرت الخيالة السلطانية بكأسين من خلال مشاركتها في منافسات سباق يوم دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في نسخته السادسة والثلاثين والذي أقيم على مضمار نيوبري البريطاني، واستقطب أبرز الخيول العربية من مختلف الدول الأوروبية وبعض الدول العربية. وتوج الحصان ريام‏ للخيالة السلطانية بالمركز الأول في منافسات الشوط الثالث من السباق. واحتفظت الفرس سلفين الموري للخيالة السلطانية بلقب سباق السوق الحرة.

وحققت فرس الخيالة السلطانية كرامة المركز الثاني بقيادة الفارس اوليفر واشراف المدرب رهيوت، وجاءت في المركز الثالث الفرس ميرليبير لمالكها ومدربها جي زلوفا بقيادة الفارس بس دوس.

كما حققت الخيالة السلطانية ميداليتين برونزيتين في بطولة كأس الساحل الغربي لجمال الخيل العربية والتي أقيمت ببلجيكا. وبعد المنافسة التي شهدتها البطولة توجت المهرة بصيرة أرسي بلقب البطلة البرونزية للمهرات لعمر سنتين، وظفرت الفرس مارتينا بلقب البطلة البرونزية للأفراس وذلك بعد حصولها على المركز الأول في فئة الأفراس لعمر 7 سنوات لتتأهل للتصفيات النهائية وتحقق المركز الثالث ولقب البطلة البرونزية للأفراس. وحققت الخيالة السلطانية مركز الوصيف في منافسات سباق لينير الفرنسي للقدرة والتحمل ذي النجمتين والذي نظمه الاتحاد الدولي للفروسية لمسافة 120 كيلومترا. واشتمل السباق على 4 مراحل بلغت مسافة المرحلة الأولى 40 كيلومترا والثانية 32 كيلومترا والثالثة 16 كيلو مترا وبلغـــت مسافة المرحلة الرابعة والأخيرة 32 كيلومترا.