1073101_389
1073101_389
آخر الأخبار

وصول طراز 2018 الجديد من تويوتا كورولا للسلطنة

31 يوليو 2017
31 يوليو 2017

مسقط في 31 يوليو/ وصلت تويوتا كورولا طراز 2018 إلى السلطنة وسط حفاوة بالغة لما يعرفه عنها الزبائن من مزايا راسخة تعودوا عليها على مدى سنوات وسنوات، فقد أعرب أحد المتحمسين فور علمه بوصول كورولا 2018 عن سعادته قائلاً:”هذا الخبر وصل إلى أذني كالموسيقى الجميلة؛ لذا فإنني أنوي أخذ عائلتي إلى صالة عرض تويوتا لإلقاء نظرة على كورولا الجديدة عن قرب”.

وعلى مدى سنوات عديدة حظيت تويوتا كورولا في السلطنة بالكثير من المعجبين الذين طالما شعروا بالفخر والسعادة لامتلاكهم إياها، ولا تزال كورولا مرادفًا للجودة والتحمل والاعتمادية وأكثر أناقة وراحة لإسعاد زبائنها، حيث تتميز بالقوة والشكل الرائع والكثير من المزايا مثل الأداء المطور لمحركها ومستويات الراحة والجودة التي تخطف الألباب من الوهلة الأولى، ولا يختلف اثنان على القيمة الاستثنائية التي تتمتع بها كورولا الغنية بالمزايا؛ فهذه السيارة بالنسبة للعديد من عشاق السيارات هي بمثابة أيقونة حقيقية في عالم السيارات، وذلك بفضل ما توفره من تكلفة تشغيل منخفضة وأعلى مستويات الراحة مع المتانة والاعتمادية التي لا تضاهى، فضلاً عن توفيرها لأعلى درجات السلامة.

ويكمل كل هذه المزايا ما تتمتع به كورولا من قيمة عالية عند إعادة البيع حتى بعد مرور العديد من السنوات في استعمالها. أصبحت تويوتا كورولا تعتلي قمة سيارات الصالون المفضلة بين الزبائن، ولقد نجحت على مدار السنوات والأعوام في نيل ثقة الناس في السلطنة، وذلك بفضل جودتها ومتانتها وموثوقيتها، وزادت شعبيتها بشكل واسع وأصبحت مصدر فخر واعتزاز لمالكيها، وقد صرح أحد مالكيها أنه فخور بتواجد سيارات تويوتا في كل مكان في عُمان ومن البديهي أن نلاحظ طراز كورولا من أكثر طرازات تويوتا انتشارًا. والآن ، لكل من يترقب كورولا الجديدة ، فقد أصبحت أكثر أناقة من قبل؛ حيث توسع حدود الممكن مع التصميم الديناميكي. وما أن يخطو المرء بقدميه داخل مقصورة كورولا الجديدة، حتى تستقبله مقصورتها المحسنة ذات الشكل الجمالي الخلاب بكثير من الترحاب، وقد صيغت المزايا الفنية بعناية بهدف تحقيق الانسجام بين المظهر والأداء، والشكل الخارجي والخصائص العملية، والقوة والمتعة، فهي تقدم لك كل ما هو أفضل مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وإتقان. فتصميمها العصري تبرزه إطلالاتها الأنيقة ذات خطوطها التصميمية الأنيقة، لكي تكون قادرة على جذب الانتباه أينما كانت.لقد قامت تويوتا بتصنيع كورولا وزودتها بمثبت للسرعة حتى في الفئة الأساسية مع معدل آلي لمستوى المصابيح الأمامية وناقل حركة مالتي درايف 7 سرعات، واضعة في الحسبان تقديم الأداء السلس والقوي في آن واحد، والذي وضعها على قمة فئتها في كفاءة استهلاك الوقود.