عمان اليوم

«ابدئيها صح» ملتقى لفتيات ظفار

27 يوليو 2017
27 يوليو 2017

نظمت فتيات ظفار بالتعاون مع جمعية (بهجة للأيتام) ملتقى «ابدئيها صح» والذي يستمر لمدة 3 أيام بقاعة جمعية (بهجة للأيتام) بمشاركة نخبة مميزة من مشايخ محافظة ظفار وعدد من المدربين.

ويأتي الملتقى ليجيب على تساؤلات الحضور لزيادة المعلومات واستبدال القلق والحيرة بثقة كبيرة، وجاءت فكرة برنامج الملتقى كمبادرة من قبل فتيات المحافظة حيث استهدف خريجات الدبلوم العام لهذا العام والملتحقات بالجامعات الأكاديمية وذلك للإجابة على عدد من التساؤلات لبداية حياة جامعية سليمة واتباعٍ للطريق الصحيح.

ويتضمن الملتقى عددا من المحاضرات التوعوية والحلقات التدريبية تحمل عناوين: «التخصص» للباحث الشيخ عبدالله الشحري، و«ثقافة المبادرة» لوفاء النجار و«كن خير من يحمل الإسلام» للشيخ عبدالرب اليافعي.

كما تم تقديم عدد من الحلقات التدريبية بعنوان «جهزي مكانك المنفرد» قدمتها أسرار العوادي من ملتقى فتيات ظفار (وخماسية التوازن في الحياة) للدكتور سالم عقيل و«أمور تمنيت لو عرفتها قبل دخولي الجامعة» قدمتها سارة الروّاس من فتيات الملتقى.

وتطرقت شهرزاد الروّاس إلى (قيمة الوقت وكيفية إدارته) كما تناولت الدكتورة أمل الشحرية موضوع «أصبحت جامعية» وشارك مبارك المقدم الطالبات في أهمية استخدام الشبكة العنكبوتية.