الرياضية

اليوم .. منتخب ناشئي الطائرة يلاقي الإمارات بالبطولة العربية

27 يوليو 2017
27 يوليو 2017

يلعب منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة اليوم أولى مبارياته مع شقيقه المنتخب الإماراتي ضمن منافسات البطولة العربية الرابعة عشر للناشئين للكرة الطائرة والتي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية وتستمر حتى 5 أغسطس 2017م.

وتشارك 8 منتخبات عربية في هذه البطولة قسمت إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كلا من منتخب الأردن ومنتخب قطر ومنتخب السعودية ومنتخب فلسطين.

فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من منتخبنا الوطني ومنتخب الإمارات العربية المتحدة ومنتخب العراق ومنتخب مملكة البحرين.

هذا وتسبق مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الإماراتي مباراة المنتخب العراقي والمنتخب البحريني التي ستقام في الساعة 6 مساء بتوقيت مسقط يلي تلك المباراة يلعب منتخبنا مباراته في الساعة 8 مساء بتوقيت مسقط.

هذا وسوف يلعب منتخبنا الوطني لكرة الطائرة للناشئين مباراته الثانية في البطولة يوم الأحد الموافق 30 يوليو أمام المنتخب العراقي ويختتم مبارياته في الدور الأول يوم الاثنين الموافق 31 يوليو أمام المنتخب البحريني.

وسوف تقام الأدوار النهائية يوم الأربعاء القادم الموافق 2 أغسطس تستمر لمدة ثلاثة أيام من خلالها سوف تحدد نتائج المنتخبات في الدور الأول وعلى حسب ترتيب الفرق ستلعب مباريات الأدوار النهائية. وتضم بعثة منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة 12 لاعبا وهم، سلمان بن شنون المصلحي وماجد بن عبدالله الشبلي وعلي بن سالم الشبلي وليث بن خلفان المغيزوي ونصر بن علي السعدي وعيسى بن بلال الشبلي وعبدالله بن مبارك الشبلي ومعتصم بن مبارك الحارثي وحسن بن محمد العجمي وخالد بن سلطان الشبلي وعبدالسلام بن صالح الشبلي والمنذر بن سالم المزيني وعبدالله بن سالمين الشيزاوي ويعرب بن يوسف الحبسي.

ويشرف على المنتخب المدير الفني نجيب العميري ويقود المنتخب المدرب جمال المعمري والمدير الإداري عيسى البلوشي وأخصائي العلاج الطبيعي وحيد السعدي.

هذا ويترأس بعثة المنتخب في البطولة خالد بن علي الشحي عضو مجلس الإدارة والجهاز ويرافق البعثة الحكم الدولي رشيد بن سالم مغرب.

كما يوجد في البطولة بصفته عضوا في لجنة الاحتكام بالاتحاد العربي للكرة الطائرة أمين السر العام بالاتحاد العماني للكرة الطائرة الدكتور عامر بن حميد الطوقي.