عمان اليوم

متابعة تطبيق «إدارة الجودة» لبلديات جنوب الشرقية خلال النصف الأول للعام الجاري

26 يوليو 2017
26 يوليو 2017

الاطلاع على مستوى الأداء ومدى تحسن الخدمات للمستفيدين -

عقد فريق إدارة الجودة بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة جنوب الشرقية اجتماعا يهدف إلى متابعة مستوى الأداء ومدى تحسن الخدمات المقدمة للمستفيدين في المجال البلدي والمائي خلال النصف الأول من هذا العام، بالإضافة إلى الاطلاع على التطبيقات التحسينية التي أنجزتها الدوائر والبلديات.

وقدمت دائرة الشؤون الفنية ودائرة الرقابة الصحية والصرف الصحي ودائرة التوعية والعلاقات العامة، بالإضافة إلى دائرة الشؤون الإدارية والمالية ودائرة شؤون موارد المياه بالمديرية عروضا مرئية حول أبرز الخطوات التي تم الانتهاء منها في الملاحظات التي أوردها تقرير قياس الأهداف والمؤشرات التي تم تنفيذها خلال الفترة بين شهري يناير ويونيو.

كما قدمت كل من بلدية صور وبلدية الكامل والوافي وبلدية جعلان بني بو علي عروضا مرئية تطرقت إلى توضيح أبرز الأعمال التي تم الانتهاء منها حول آلية تطبيق نظام إدارة الجودة ومناقشة التحديات القادمة للوصول إلى مرحلة متقدمة من تفعيل نظام إدارة الجودة بالبلديات المعنية.

ترأس الاجتماع المهندس محمد بن سيف العامري مدير عام المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة جنوب الشرقية، وبحضور مديري الدوائر والبلديات المعنية.

الجدير بالذكر، أن المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة جنوب الشرقية تسعى لإشراك بلديات أخرى من المحافظة لتطبيق نظام إدارة الجودة في إطار سعي الوزارة لتعميمه على كافة المديريات والبلديات التابعة لها في المحافظات.