الاقتصادية

«مدير الجروب» مسرحية تناقش إهمال الأولاد

26 يوليو 2017
26 يوليو 2017

شهد المسرح الرئيسي بمركز البلدية الترفيهي أمس الأول عرض مسرحية (مدير الجروب) وسط جمهور كبير؛ حيث امتلأت مدرجاته من العرض الأول للمسرحية.

والمسرحية لفرقة ظفار المسرحية الأهلية، وتعرض على المسرح لمدة أسبوع، ويقوم بالبطولة نخبة من نجوم الكوميديا وهم مطران عوض ووفاء البلوشي وهيثم البلوشي وسمير قفقاف ومشعل الشجيبي ومسلم جعبوب وإخراج ممدوح سالم اليافعي وتأليف الفنان مطران عوض والإشراف العام للمخرج محمد المهندس اليافعي.

وتناولت المسرحية قضية اجتماعية قدمت في قالب كوميدي. وعن العرض المسرحي قال المخرج ممدوح اليافعي: تناقش المسرحية قضية اجتماعية خطيرة وهي عدم اهتمام بعض الأسر بأولادهم، ودور الهواتف وبرامج التواصل الاجتماعي في التفكك الأسري، وكيف يتعرض الأبناء لبعض مشاكل التواصل الاجتماعي، كما تحتوي المسرحية على بعض الإسقاطات الاجتماعية والكوميدية. وعن الأعمال القادمة للفرقة قال: بعد المهرجان يتم الإعداد لعمل مسرحي كبير سوف يعرض في يناير القادم، كما قال بطل وكاتب المسرحية الفنان مطران عوض: المسرحية توضح كيف يعيش جميع أفراد الأسرة في ظل التعامل مع برامج التواصل الاجتماعي وكيف تؤثر هذه البرامج على الأسرة. وتهدف المسرحية إلى تنبيه الآباء بتوجيه أولادهم التوجيه الصحيح، وغرس روح الترابط الأسري في نفوس الأبناء.