عمان اليوم

تنفيذ حملة «ارتواء» للعمال بالمصنعة

25 يوليو 2017
25 يوليو 2017

المصنعة - طالب البلوشي -

أطلق فريق المصنعة الخيري حملة ارتواء «نروي ضمأ» حيث يقوم الفريق من خلالها توزيع الماء والمشروبات الباردة في وقت النهار عند اشتداد الحرارة، وتستهدف هذه الحملة عمّال النظافة وعمال البناء وجميع من يعمل تحت حرارة الشمس.

وقال نبيل بن محمود الزدجالي رئيس قسم المخازن بالفريق، والمشرف على الحملة: إن ارتواء جاءت من باب تخفيف العبء على الأيدي العاملة الوافدة وتشجيع المجتمع على مثل هذه الأعمال البسيطة نسبيا والكبيرة بقيمتها المعنوية.

وأردف «تستمر الحملة شهرا كاملا حيث تتم عمليات التوزيع كل يوم سبت بدأت من تاريخ ٢٢ يوليو الجاري وتنتهي ١٢ أغسطس المقبل». أما على الصعيد الميداني فأكد أحمد العفاري مشرف على عمليات التوزيع أن شؤون التوزيع جرت بشكل منتظم، حيث بدأت في يومها الأول من الجانب الشرقي للولاية فانطلقت من قرية محارة مرورا بقرى خور ملح وأبو عبالي والردة والشعيبة وبرج آل خميس انتهاء بمركز الولاية على اعتبار أن تستكمل في مناطق وقرى أخرى السبت القادم، ويضيف إنه تم توزيع مئات العبوات من الماء الباردة وعلب العصائر وقطع الفطائر، تعد حملة «ارتواء ضمأ» واحدة من سلسلة الحملات المكثفة التي يطلقها الفريق بين الحينة والأخرى وتمثل الشاهد على إيمان الفريق بضرورة فعل الخير وأن المكاسب منه لا تنضب تطبيقا لنهج المصطفى عليه الصلاة والسلام.