المنوعات

الجمعية العمانية لهواة الطوابع تشارك في المعرض العالمي

24 يوليو 2017
24 يوليو 2017

باندونج ـ العمانية: تشارك الجمعية العمانية لهواة الطوابع خلال الفترة من 3 ولغاية 7 أغسطس المقبل في المعرض العالمي لهواة طوابع البريد والذي تحتضنه مدينة باندونج في إندونيسيا.

وتشارك السلطنة في هذه النسخة من خلال تقديم ثلاثة عروض عن دراسات الطوابع وهي ( قرطاسيات بريد زنجبار في الفترة من 1893 - 1964م ) و(إصدار البريد العربي المشترك 2012 ) و(الإصدارات التذكارية لمعارض الطوابع الخليجية ) وفي فئة المطبوعات البريدية ستتم المشاركة بكتاب ( نظام الخدمات البريدية في سلطنة عمان 1966 - 2016م ).

ويأتي هذا المعرض الذي تنظمه جمعية هواة الطوابع الإندونيسية بإشراف الاتحاد العالمي لهواة الطوابع وبالتعاون مع قطاع البريد في إندونيسيا بمشاركة عدد من جمعيات الطوابع من الدول العربية والاوروبية وشركات البريد وطباعة وتصميم الطوابع ومسوقي الطوابع.

وتحرص الجمعية العمانية لهواة الطوابع على المشاركة في مثل هذه المعارض للتنافس وكسب الخبرة الدولية في هذا المجال وتنفيذ أهداف الجمعية وهي تمثيل السلطنة في مختلف محافل الطوابع.

وتأتي مشاركة الجمعية العمانية لهواة الطوابع تلبية للدعوة للمشاركة في مثل هذه المعارض التي تنظمها الدول الشقيقة والصديقة أو من قبل الدول الأعضاء في اتحاد هواة الطوابع العالمي ويتنافس فيها أعضاء الجمعيات على الميداليات من خلال العروض التي تتم المشاركة بها.