24072017_071804_0
24072017_071804_0
آخر الأخبار

المشايخي يحقق فضية سباق دفع الجلة في بطولة العالم لذوي الإعاقة

24 يوليو 2017
24 يوليو 2017

لندن في 24 يوليو /العمانية/ حقق لاعب منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة محمد المشايخي فضية منافسات دفع الجلة لفئة F32 رجال بعد تسجيله مسافة قدرها / 10.49/ متر في أول إنجاز عماني في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة التي أقيمت بالقرية الأولمبية بمدينة لندن بالمملكة المتحدة.

وأبدى الدكتور منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية سعادته البالغة بتحقيق البطل محمد المشايخي أول ميدالية للسلطنة في بطولة العالم لألعاب القوى قائلًا " إن الوصول إلى منصات التتويج وتحقيق المركز الثاني برقم عماني وآسيوي جديد يعد إنجازا تاريخيًا".

وأكد أن اللاعب محمد المشايخي من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم التركيز عليهم في خطة التطوير القادمة والعمل على توفير بيئة محفزة للإنجاز استعدادًا للألعاب الأولمبية الآسيوية 2018م، مشيرًا إلى أن السلطنة بحاجة لهؤلاء الأبطال لتحقيق المزيد من الانجازات العالمية.

من جانبه قال اللاعب محمد المشايخي " لقد كان لدي طموح كبير بتحقيق إنجاز للسلطنة، فكانت التدريبات المكثفة من أجل تحقيق مركز جيد والوصول إلى منصة التتويج".

وأبدت التونسية سونيا مصطفي مدربة المنتخب الوطني لذوي الإعاقة فرحتها الكبيرة بالميدالية الفضية التي حققها محمد المشايخي على مستوى العالم قائلةً " لقد أثبت محمد المشايخي أنه لاعب موهوب ومثابر ويملك حماسًا ورغبة صادقة لتطوير إمكانياته للوصول إلى منصات التتويج في هذا المحفل العالمي الكبير" موضحة أن اللاعب بذل جهدًا كبيرًا ومضاعفًا أثناء التدريب حيث كانت كل تلك العوامل مفاتيح حقيقية وراء هذا الإنجاز.