عمان اليوم

لجنة مشروع الحقيبة المدرسية ببهلا تبدأ فرز المستحقين

21 يوليو 2017
21 يوليو 2017

نفذت لجنة مشروع الحقيبة المدرسية بفريق النصر التابع لنادي بهلا وفريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية ببهلا اجتماعا لفرز المستحقين من الطلاب والطالبات في مشروع الحقيبة المدرسية الذي ينفذ للسنة الثامنة.

ويأتي هذا المشروع الكبير في مقدمة المشاريع الخيرية في ولاية بهلا من حيث الأقدمية والشمولية ، إذ يعني هذا المشروع بتوزيع بطاقات تسوق للطلاب والطالبات من ذوي الدخل المحدود والمحتاجين للصفوف من ( 1-12). إن هذا المشروع بدأ في عام 2010 م وكان محدودا في الحارات الصغيرة التي نشأ فيها فريق النصر، ثم مع مواصلة تأصيل فكرته وتطويرها بدأ في التوسع عاما بعد عام بفضل التخطيط والتطوير اللذين ساهما في توسع المشروع ليغطي ولاية بهلا قاطبة. وقال راشد بن سعيد الهذيلي رئيس لجنة المشروع: إن هذا المشروع نال ثقة مجتمعنا في بهلا النابض بالعطاء، فما إن تعلن الحملة التسويقية له إلا ونرى جموع الأهالي والمؤسسات تساهم فيه.

وأكد سعيد بن حمد المحروقي من فريق بهلا الخيري أن الاستهداف للمشروع هذا العام شمل كل أرجاء الولاية، وقدم شكره لكل الداعمين لمسيرة المشروع وكافة مشاريع فريق بهلا الخيري الحاضن الرسمي لجميع المشاريع التطوعية. الجدير ذكره أن مشروع الحقيبة المدرسية كان قد فاز بالمركز الأول في مسابقة (مبادرون) على مستوى محافظة الداخلية في مجال المشاريع التطوعية عام 2015، كما حقق المركز الثالث في جائزة الرؤية للمبادرات الشبابية.