عمان اليوم

جمعية المرأة بجعلان بني بو حسن تقيم احتفالية للأيتام

20 يوليو 2017
20 يوليو 2017

جعلان بني بو حسن: خلفان بن حمد الحسني -

أحيت جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بوحسن احتفالية رائعة للأطفال الأيتام بعنوان «فرحة طفل» وقد تنوعت فقرات الاحتفالية بين مسابقات ترفيهية للأطفال والأمهات وبين عرض لمواهب الأطفال والرسم على الوجوه ولقد فاجأت الشخصية «ميكي» الأطفال بالحضور ومشاركتهم فرحتهم بهذا الاحتفال مما كان له أكبر الأثر بزرع الفرحة والبسمة على وجوه الأطفال.

واختتمت الفعالية بتوزيع الهدايا على الأطفال والأمهات وتكريم العضوات المشاركات بتنظيم الفعالية. وقد وجهت هدى بنت سلطان بن ماجد رئيسة الجمعية كلمة شكر وتقدير للأمهات اللواتي شاركن بالحضور كما وجهت شكر لعضوات الجمعية لمساهمتهن بزرع الفرحة على وجوه الأطفال لما له الأثر الطيب وكسب الأجر والثواب لهذه الفئة التي وصى بها رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم الجدير بالذكر أن فعاليات وأنشطة الجمعية تنوعت طوال شهر رمضان بين محاضرات دينية وجلسات نقاش وإفطار صائم ومشروع الأسر المنتجة والذي يهدف إلى تشجيع المجتمع لهذه الأسر من خلال التواصل معها وتشجيعها من خلال المشاركة بإفطار صائم طوال شهر رمضان الكريم.

وكانت هذه الأنشطة والفعاليات بالتعاون مع الدوائر الحكومية بالولاية مثل بلدية جعلان بني بو حسن ودائرة التنمية الاجتماعية وصندوق التكافل الاجتماعي بالولاية.