الرياضية

إجراء قرعة فرق محافظة مسقط

20 يوليو 2017
20 يوليو 2017

كتب - محمد بن خميس الحسني -

أجريت قبل أمس الأول مراسم سحب قرعة شجع فريقك لعام 2017م على مستوى الفرق الأهلية المتأهلة للمرحلة الثانية وذلك بقاعة المحاضرات في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وبلغ عدد الفرق المتأهلة 10 فرق من أندية السيب وبوشر وأهلي سداب وقريات ومن اللجنة الشبابية لولاية العامرات.

حيث تأهل من نادي بوشر فريقي العذيبة والهلال ومن اللجنة الشبابية لولاية العامرات فريق العامرات وفريق شباب العامرات ومن نادي السيب القبس والزمالك ومن نادي أهلي سداب شباب سداب واتحاد دارسيت ومن نادي قريات اتحاد الحيل واتحاد دغمر.

حيث ستتأهل لدور الثمانية 6 فرق وأما في دور الـ 16 سوف تلعب 4 فرق.

ففي الدور 16 سوف يلعب من المباراة (1) اتحاد دغمر x شباب العامرات ومن المباراة (2) الهلال x القبس.

وأما دور الثمانية فيلعب من المباراة (3) العامرات x اتحاد دارسيت وأما المباراة (4) فسوف يتقابل فريق اتحاد الحيل مع فريق العذيبة ويتلاقى من المباراة (5) فريق شباب سداب مع الفريق الفائز من المباراة (2) وأما في المباراة (6) فسوف يتقابل فريق الزمالك مع الفائز من المباراة (1) وسوف يشهد نصف النهائي مباريات تنافسية بين الفائز من المباراة (3) مع الفائز من المباراة (5) وسيتقابل الفائز من المباراة (4) مع الفائز من المباراة (6).

الجدير بالذكر أن البطولة سوف تنطلق بتاريخ 24 من الشهر الجاري بمعدل مباراتين في اليوم وسوف تقام جميع المباريات على أرضية نادي بوشر الرياضي.