العرب والعالم

السلطة: إسرائيل ترعى مخيمات الإرهاب

19 يوليو 2017
19 يوليو 2017

رام الله -عمان - نظير فالح:-

اعتبر وكيل وزارة الإعلام الفلسطينية محمود خليفة، إقامة دولة الاحتلال ستة مخيمات تتنافس على تعليم أساليب الفتك بأبناء الشعب الفلسطيني، مؤشرا خطيرا على إرهاب الدولة الذي تمارسه إسرائيل، التي تستهتر بالمنظومة والقانون والمواثيق الدولية وتستبيح الدم الفلسطيني.

وقال خليفة في بيان صحفي وصل«عُمان» نسخة منه، أمس، إن ذلك يستوجب قيام الأمم المتحدة ومنظماتها، بالتحقيق في الأمر، ووقف استباحة القيم الإنسانية، ووضع حد لسياسة الفصل العنصري «الابارتهايد» والتطهير العرقي الذي تمارسه دولة الاحتلال مقابل 115 دولارا لقاء المشاركة في حفلات القتل الترفيهي .

وأضاف أن ما نشرته صحيفة «كاربونيتد» الإنجليزية حول مخيمات «الرعب الخيالي» الإسرائيلية التي تقدم للسّياح فرصة للعب دور جنود احتلال يطلقون النار على أهداف تجسد صور مواطنين فلسطينيين غير مقبول وغير أخلاقي. وأشار إلى أن تلك المعسكرات هي نتاج الكراهية والحقد الذي ترعاه إسرائيل بكل مؤسساتها، معتبرا قيام ما تسمى المحكمة العسكرية لجيش الاحتلال، بإطلاق سراح الجندي الإرهابي اليئور ازاريا، قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف بعد إصابته في مدينة الخليل امتدادا لثقافة الإرهاب التي تروج لها إسرائيل، وفيها يتنافس جنودها على لحمنا الحي، والمضي في استسهال الضغط على الزناد.