عمان اليوم

بركة الموز تحتفل بعرس المودة الخامس

14 يوليو 2017
14 يوليو 2017

بركة الموز - علي الذهلي -

نيابة بركة الموز نالت نصيبها من تنظيم العرس الجماعي كباقي ولايات السلطنة التي احتفلت بالأعراس الجماعية، فاحتضنت عرسها الجماعي السنوي والذي أطلقت عليه عرس «المودة» بنسخته الخامسة ترجم فيه مفهوم التكافل والترابط والتعاضد والإخاء بين أبنائها، ويسرت وسهلت للمقبلين على الزواج، والذين بلغ عددهم ثمانية وعشرين عريسا من أبناء النيابة، فلبوا نداء الفطرة والدين.

حيث أقيم الاحتفال في المصلى المخصص لصلاة العيد بالنيابة، تحت رعاية سعادة الشيخ حارث بن سيف الدغيشي والي نخل بحضور المشايخ والرشداء والأعيان وجمع من المدعوين الذين لبوا الدعوة وبلغ عددهم قرابة أربعة آلاف شخص، الذين امتلأ بهم مصلى العيد.

فكانت افتتاحية الاحتفال آيات عطرة من القرآن، بعدها قدمت فرقة لحن الإبداع الإنشادية نشيدا ترحيبيا نال استحسان الحضور وتخلله تناول الحلوى والقهوة العمانية، ثم جاءت لحظة التكريم وتوزيع الهدايا، حيث قام راعي الحفل بتوزيع الهدايا للأشخاص والمؤسسات الحكومية والأهلية الداعمة والتي ساهمت في إنجاح عرس المودة الخامس، تلاه تكريم العرسان المحتفى بهم في هذا العرس البهيج.

كما قدمت اللجنة المنظمة للعرس الجماعي هدية تذكارية لراعي الحفل.

بعدها قام الجميع بتناول وجبة العشاء تتخللها أناشيد لفرقة لحن الإبداع الإنشادية، وتم التقاط الصور التذكارية للعرسان مع راعي الحفل، لتنتهي هذه الفعالية الرائعة تاركة أثرها الإيجابي في نفوس العرسان وذويهم وفي نفوس أهالي بركة الموز والحضور جميعا.‏‫