كلية الدفاع الوطني تواصل تنفيذ التمرين الاستراتيجي «صنع القرار 4»

تتواصل فعاليات التمرين الاستراتيجي «صنع القرار 4» الذي تنفذه كلية الدفاع الوطني للمشاركين في دورتها الرابعة والذي يستمر حتى التاسع عشر من الشهر الجاري، لليوم الخامس على التوالي، وللاطلاع على سير أعمال التمرين قام الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة صباح اليوم بزيارة إلى مقر التمرين بالكلية، حيث استمع إلى إيجاز عن التمرين وما تضمنه من أحداث وفعاليات وقضايا مختلفة في المستوى الاستراتيجي تخدم منهاج الدورة.
بعدها اصطحبه اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني مدير التمرين في جولة إلى مرافق التمرين واستمع من المشاركين في الدورة إلى التحليلات الاستراتيجية حول الفرضيات الموضوعة للتمرين.
وقد أبدى الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ارتياحه لما شاهده من تفاعل بين المشاركين بالدورة والمستشارين وهيئة التوجيه بكلية الدفاع الوطني في مناقشة القضايا المطروحة ضمن خطة التمرين.
يذكر أن هذه الدورة يشارك فيها عدد من كبار الضباط من منتسبي قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني وشرطة عُمان السلطانية والأجهزة الأمنية وعدد من كبار الموظفين في عدد من الجهات الحكومية المدنية.