1058482_389
1058482_389
آخر الأخبار

الفيصل الزُبير يدخل جولة سيلفرستون بمعنويات مرتفعة

13 يوليو 2017
13 يوليو 2017

أعرب السائق العُماني الفيصل الزُبير عن تفاؤله بالجولة المقبلة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية التي ستُقام أحداثها على حلبة سيلفرستون البريطانية نهاية الأسبوع الجاري بين يومي 14 و16 يوليو، وتأتي إقامة الجولة الخامسة من البطولة بعد أسبوع واحد فقط من إقامة الجولة الأخيرة في النمسا على حلبة ريد بُل رينغ، إذ كان الفيصل قادراً على إظهار أداء تنافسيّ لا سيما في المراحل الأخيرة من السباق.

وهدف الفيصل في الجولات الأولى من الموسم إلى اكتساب الخبرة والتعرّف على الحلبات كونها جديدة بالنسبة إليه، إلا أنّ السائق العُماني لديه معرفة مسبقة بحلبة سيلفرستون ما سيُسهّل من مهتمه قليلاً نهاية الأسبوع الحالي، ويعلم السائق العُماني خبايا حلبة سيلفرستون من خلال مشاركته في سباقات الفورمولا 4 البريطانية، وكشف الفيصل بأنه بدأ يرتاح مع السيارة من أجل تقديم أداء جيد وقد ظهر ذلك جلياً في النتائج الإيجابية والتصاعدية التي يحققها جولة تلو الأخرى.

"أتطلع قدماً إلى جولة سيلفرستون كوني أعلم هذه الحلبة من قبل" قال الفيصل الزُبير، ثم تابع: "أستمتع على هذه الحلبة. بدأت أرتاح مع السيارة الآن ما يعني تحقيقي لأزمنة أسرع طوال الوقت"، وأضاف: "آمل أن تتحسّن وتيرتي منذ بداية التجارب الحرة وحتى السباق الرئيسي إذ أسعى إلى التواجد في مراكز النقاط".

وتُقام الجولة الخامسة من البطولة كسباق مساند لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي تزور بريطانيا منذ العام 1950، وستنطلق التجارب الحرة يوم الجمعة في الساعة 16:45 بالتوقيت المحلي، بينما ستقام التجارب التأهيلية في اليوم التالي في الساعة 11:25 على أن يقام السباق يوم الأحد في الساعة 10:45.