12072017_120655_0
12072017_120655_0
آخر الأخبار

شباب سداب واتحاد دارسيت يتأهلان لنهائي كروية شجع فريقك بولايتي مسقط ومطرح

12 يوليو 2017
12 يوليو 2017

مسقط في 12 يوليو /العمانية/ تأهل فريقا شباب سداب واتحاد دارسيت الى المباراة النهائية في بطولة شجع فريقك للفرق الرياضية بولايتي مسقط ومطرح التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية ويشرف عليها نادي اهلي سداب.

وجاء تأهل فريقي شباب سداب واتحاد دارسيت الى المباراة النهائية بعد أن حقق فريق شباب سداب الفوز على فريق البستان بضربات الجزاء الترجيحية 5/4 بعد أن تعادلا في الشوطين الاول والثاني بنتيجة 2/ 2فيما تأهل فريق اتحاد دارسيت بعد أن حقق الفوز على فريق أصدقاء مطرح بنتيجة 2/1 وذلك في مباريات دور الأربعة.

الجدير بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة عشرة فرق شبابية وهي: البستان وأمجاد يتي وشباب سداب واصدقاء مطرح وقنتب وبندر الخيران واتحاد دارسيت والجسر والسلام واﻻهلي وتم توزيع الفرق على مجموعتين ضمت المجموعة اﻻول فرق البستان واتحاد دارسيت والجسر وقنتب واﻻهلي.

فيما ضمت المجموعة الثانية فرق شباب سداب وامجاد يتي واصدقاء مطرح وبندر الخيران والسلام وتأهل لدور الأربعة من المجموعة الأولى فريق اتحاد دارسيت والبستان ومن المحموعة الثانية شباب سداب واصدقاء مطرح و سيلعب فريقا النهائي في هذه البطولة مع الفرق الفائزة على مستوى ولايات المحافظة لتحديد بطل محافظة مسقط والذي سيمثل المحافظة للعب على مستوى ابطال المحافظات والتي سيتضح من خلالها الفريق بطل السلطنة.