11072017_120503_0
11072017_120503_0
آخر الأخبار

"عُمان للحوض الجاف" تنجح في إصلاح إحدى أكبر ناقلات الحديد في العالم

11 يوليو 2017
11 يوليو 2017

الدقم في 11 يوليو/ العمانية/ نجحت شركة عُمان للحوض الجاف في إصلاح "لوى ماكس" و"صحار ماكس" إحدى أكبر ناقلات الحديد في العالم والمملوكة للشركة العُمانية للنقل البحري، مما يعزز الشراكة المحلية الحقيقية بين شركة عُمان للحوض الجاف والشركات المملوكة لدى الحكومة في مجال تقديم الإصلاح والصيانة والدعم الفني واللوجستي للسفن العملاقة والعبارات السريعة.

ويأتي إصلاح هذه السفن كخطوة للتعاون ما بين الشركتين المدرجتين ضمن المجموعة العمانية العالمية للوجستيات "أسياد" والتي تعمل على رؤية نحو العالمية الى تحقيق التكامل المشترك ما بين الشركتين.

وقال المهندس عبدالرحمن بن سالم الحاتمي الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية العالمية للوجستيات "أسياد" إن هذه الشراكة هي إحدى ثمرات وجود شركات القطاع اللوجستي تحت مظلة واحدة وإحدى ركائز التطوير لدى المجموعة في استغلال الأصول والموارد لتعزيز العائد الاقتصادي والمالي على الاستثمارات التي قامت بها الحكومة، موضحًا أن التعاون الذي تم بين شركة عُمان للحوض الجاف والشركة العمانية للنقل البحري ينعكس إيجابا على قدرات الشركتين ومميزاتها التنافسية وطموحاتها للنمو مستقبلا.

من جانبه قال ستيفان أومان الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للحوض الجاف إن المستوى المهني للتعاون مع الشركة العُمانية للنقل البحري يعتبر إحدى العلاقات التجارية الناجحة والمستدامة لشركة عُمان للحوض الجاف، مشيرا الى ان هذا التعاون يكسب ثقة العملاء بقدرة الشركة في استقطاب العديد من السفن العملاقة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأوضح أن بداية التعاون بين الشركتين كانت في شهر أكتوبر عام 2011 من خلال استقبال ناقلة الغاز العملاقة "مسقط" ومنذ ذلك الوقت تم استقبال العديد من سفن أسطول الشركة كسفينة منح وصحم ومرباط والعامرات وسمائل.

يذكر أن الشركة العُمانية للنقل البحري تمتلك أسطولا مكونا من 51 سفينة.