الطيران-العماني
الطيران-العماني
آخر الأخبار

الطيران العُماني يفوز بجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط

10 يوليو 2017
10 يوليو 2017

مسقط في 10 يوليو/ العمانية/ فاز الطيران العُماني بجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران 2017 بعد أن تم التصويت من قبل المسافرين عبر الرحلات الجوية مستندين على تجاربهم الخاصة، وأقيم حفل توزيع الجوائز ضمن معرض باريس الجوي الذي أقيم مؤخرا.

ويأتي فوز الطيران العُماني بجائزة "أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط" لهذا العام متزامنًا مع الفترة الراهنة التي تشهد تناميًا كبيرًا لعمليات الناقل الوطني على مستوى الأسطول والشبكة.

ووضح بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني إن الجائزة تعد من أهم الجوائز في صناعة الطيران مما يجعلها معيارًا لجودة الخدمات التي تقدمها شركات الطيران المختلفة، موضحا أن فوز الطيران العُماني وللمرة الرابعة بهذه الجائزة يمثل شهادة واعترافًا دوليًا بالمستوى الراقي للضيافة والتي يستمدها موظفو الشركة من الثقافة العُمانية العريقة.

وأضاف أن توقيت حصول السلطنة على الجائزة يعد ملائمًا للطيران العُماني في ظل التوجه نحو التوسع المستدام في الشبكة والأسطول خلال السنوات المقبلة.

وأشار الى أن الطيران العُماني يعمل ضمن برنامجه التوسعي الطموح ليصل أسطوله إلى 70 طائرة وتسيير رحلاته إلى 75 وجهة بحلول العام 2023، إذ شهدت الفترة الأخيرة زيادة في حجم أسطول الشركة إلى جانب إطلاق وجهات جديدة شملت نيروبي في كينيا وجوانزو في الصين ومانشستر البريطانية وزيادة الترددات على عدد من وجهات الناقل الوطني.